الرئيسيةمحليةالسربل لـ"الرياضي" : السالمية مستعد للعربي .. وكاس الامير اهم من الدوري

 

 

الرياضي :
قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية سلمان عود السربل في تصريحات خاصة بان الفريق يواصل استعداداته لمواجهة العربي في قبل نهائي كاس سمو الامير في المباراة المهمة للغاية مضيفا بانه لا صحة مطلقا لكل ما قيل حول الاستهانة بالعربي ولا يمكن ان يحدث هذا مطلقا خاصة وان العربي فريق كبير وقدير وله كل الاحترام وجماهيره لها كل التحية ايضا ولا يمكن لاي فريق ان يستهين بالعربي مهما كان.

وحول فرص الفريق في البطولة قال بان السالمية يأمل الفوز ومواصلة المشوار حتى النهائي مضيفا بان الفريق لا يعاني من اي غيابات اضافة الى خلو قائمة الاصابات تماما وجاهزية كل لاعبي الفريق لتلك المواجهة الصعبة في البطولة.

وعن اولويات السالمية في الفترة المقبلة وما هي البطولة التي تعتبر اهم بالنسبة للجهاز الفني سواء الدوري او كاس سمو الامير قال بان المنطق والواقع يقول بان الاهتمام اكبر ببطولة كاس سمو الامير وتركيزنا الحالي على الذهاب الى استاد جابر الدولي من اجل لعب المباراة النهائية ونحرص على ذلك بكل قوة في الوقت الراهن وهو الامر المفضل والاولوية بالنسبة لنا من دون اغفال الدوري بطبيعة الحال .

وقال بان الفريق سيلعب في الدوري بنظام المباراة تلو الاخرى وسيكون التركيز على كل مباراة بمفردها من دون التفكير في اي امر اخر خاصة وان كل الامور تبقى ممكنة متوقعا ان يتم حسم اللقب في الجولة الاخيرة من عمر البطولة.

وحول الظروف التي تصب في مصلحة السالمية والقادسية في بطولة كاس سمو الامير عقب حالة عدم الاستقرار في كلا من العربي والكويت قال عواد بانه ينظر للامر من زاوية مختلفة تماما فالعربي لم يعد امامه سوى لقب كاس سمو الامير وهو نفس الامر بالنسبة للكويت وبالتالي الحافز لديهما اكبر من السالمية والقادسية كون السماوي توج بلقب والقادسية بات اقرب للدوري كما ان تغيير المدير الفني في الكويت يعتبر حافز ايجابي مع كل التقدير للمدير الفني محمد ابراهيم ولكنه عرف عام في كرة القدم مع اي مدرب واي فريق .

واشار الى انه لا يفكر في مستقبله بالموسم المقبل قدر ما يفكر في الفترة الراهنة خاصة وان عقده مع الفريق مازال متبقي به شهرين سيحاول خلالهما ان يقدم كل شى ء ويقود الفريق نحو لقب كاس سمو الامير ليضيفه الى اللقب الاول لهم .

وعن امكانية العمل مع مدير فني اجنبي في الموسم المقبل حال قرر السالمية بالفعل التعاقد مع مدرب جديد قال بان السالمية له فضل عليه ومنحه الفرصة من اجل الظهور وبالتالي سيكون هو على قدر المسئولية وسيواصل المشوار مع السالمية حتى النهاية .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....