الرئيسيةخليجيةالسركال يتعهد بتأهل منتخب الإمارات في التصفيات الآسيوية

 

 

 

أبوظبي (د ب أ)- تعهد يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي بفوز منتخب بلاده في مباراته أمام فلسطين والتأهل للدور المقبل من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقال السركال أمام لاعبي المنتخب الثلاثاء: “أعدكم بأننا سنتأهل إلى الدور المقبل من التصفيات الآسيوية، وسنتجاوز هذه المرحلة بكل تفوق وجدارة”.

وأضاف خلال لقاءه بالجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني الأول بأبوظبي: “آمال جماهير الكرة الإماراتية معقودة عليكم، والعيون تتطلع إلى إنجاز جديد تحققونه للوطن، كما عودتم محبيكم وجماهيركم دوما، وأنتم قادرون على تخطي هذه المرحلة وهي مباراة المنتخب الفلسطيني الخميس، ولا شيء حاليا نفكر فيه أو تفكرون فيه غير هذه المباراة”.

وأشاد رئيس الاتحاد الاماراتي بالروح المعنوية العالية التي لمسها لدى الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وقال: “هذه الروح العالية تستشعر أهمية هذه المهمة الوطنية وضرورة إنجاز الهدف المطلوب”.

واطمأن السركال، على جاهزية اللاعبين خلال حديثه مع المدير الفني للمنتخب مهدي علي، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، بحضور مترف الشامسي مدير المنتخب وعدنان الطلياني ومحمد عبيد حماد مشرفا المنتخب.

وأكد السركال أن هذا المنتخب يمتلك عناصر عديدة تأهله للنجاح وحصد الإنجازات في مقدمتها الانسجام العالي بين عناصره وذلك للفترة الطويلة التي جمعتهم من خلال تدرجهم في المرحل السنية للمنتخبات الوطنية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة