الرئيسيةمحليةالسرية والتركيز شعار السالمية قبل موقعة نهائي كأس الامير

الرياضي :

 

انتظم مساء اليوم عقب انتهاء المران المسائي الفريق الاول في نادي السالمية بمعسكر داخلي في احد الفنادق  و ذلك حتى موعد المباراة النهائية لكأس الامير التي تجمع السماوي مع القادسية الثلاثاء المقبل.

 

وفرضت إدارة السالمية طوقا من السرية على استعدادات السماوي للمباراة النهائية، لدرجة أجبرت مدرب القادسية راشد بديح إلى الإستعانة ببناية تحت الإنشاء لمراقبة السالمية في المباراة الودية التي جمعت السماوي مع المنتخب الأولمبي و التي انتهت بفوز الرهيب باربعة اهداف مقابل هدف في ختام مبارياته الودية قبل النهائي الاهم للرهيب بالسنوات الاخيرة .

كما منعت إدارة السالمية وسائل الإعلام المختلفة من متابعة تدريبات الفريق أو الحصول على تصريحات سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني بقيادة المدرب المتميز محمد دهيليس و ذلك بغرض ابعادهم عن ايه ضغوطات خارجية قد تؤثر علي تركيز اللاعبين قبل تلك المباراة المصيرية للقلعه السماوية .

و الجدير بالذكر ان الكثير من الشائعات ترددت حول بعض لاعبي الفريق الاول في نادي السالمية امثال فهد الهاحري و الايفواري جمعه سعيد حيث تم ربط الاول بالانتقال لنادي الكويت و الثاني بالرحيل لنادي النصر السعودي و هو ما وجدت ادارة السماوي منه تهديد لتركيز اللاعبين قبل تلك المباراة الهامة و هو ما دفعها الي فرض السرية التامة و منع اي من اللاعبين و الجهاز الفني حتي موعد تلك المبارا ة المصيرية .

ويأمل السالمية تتويج المستوى الافت الذي قدمه في الموسم الحالي بلقب كاس الأمير، حيث أن السالمية بعيد منذ سنوات طويلة عن منصات التتويج.

و سيحاول مدرب السماوي محمد دهيليس التركيز فقط خلال الايام المقبلة داخل المعسكر علي النواحي الخططية و ذلك من خلال توضيح بعض المهام الفردية و الجماعية للاعبين و التي من المقرر ان يعتمدوا عليها في المباراة النهائية حيث كان التركيز الاكبر لدهيليس قبل بدء المعسكر علي النواحي البدنية للحفاظ علي لياقة اللاعبين بعد انتهاء اخر مباراة للرهيب في الدوري قبل اسبوع .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة