الرئيسيةخليجيةالسعودي في تحدي ماليزي .. والإماراتي يخشى الفدائي

 

 

(رويترز) – ستحاول السعودية والإمارات تجنب أي مفاجآت عند مواجهة المنتخب الفلسطيني وماليزيا على الترتيب في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم اليوم الخميس قبل الصدام المرتقب بين المنتخبين في أبوظبي.

ويبدو الصراع ثنائيا على صدارة المجموعة الأولى وتملك السعودية 16 نقطة من ست مباريات مقابل 13 للإمارات وسيلتقي المنتخبان الخليجيان في مباراة حاسمة يوم الثلاثاء المقبل في أبوظبي.

وقال مختار فلاتة مهاجم السعودية قبل استضافة ماليزيا في ظل تعرض الخط الأمامي لانتقادات “كلنا جاهزون لتشريف المنتخب ولن نتخاذل في أي فرصة سانحة وسنرد على المشككين.”

وأضاف ردا على ضعف حضور المشجعين لمباريات المنتخب الوطني “الجمهور ما يحتاج تحفيز وهذه التصفيات نسير فيها بشكل جيد وكما أن الكل يهتم بناديه فينبغي الاهتمام بالمنتخب أيضا.”

وفازت السعودية في كل مبارياتها باستثناء التعادل مع المنتخب الفلسطيني في الجولة قبل الماضية وربما تكون في حاجة إلى تسجيل عدد كبير من الأهداف لانتزاع بطاقة التقدم في التصفيات.

وتقام التصفيات في ثماني مجموعات وتتأهل المنتخبات المتصدرة إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

أما الإمارات فربما تكون في مهمة أصعب عندما تستضيف المنتخب الفلسطيني صاحب المركز الثالث في المجموعة والذي يملك تسع نقاط ولا تزال لديه فرصة في التقدم بالتصفيات.

وخاضت الإمارات مباراة ودية انتهت بالفوز 6-1 على بنجلادش استعدادا للجولتين الأخيرتين قال عامر عبدالرحمن لاعب الوسط “خرجنا بفوائد كبيرة من مباراة بنجلادش ستنعكس على الاستعداد لمباراة فلسطين التي أعتبرها الخطوة الأولى والأهم للتأهل للدور الثاني والحاسم.. والتي سترفع من معنوياتنا كثيرا قبل لقاء السعودية.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة