الرئيسيةخليجيةالسعودي يواصل استعدادته لمواجهة الفلسطيني

الرياض (د ب أ) :

 واصل المنتخب السعودي لكرة القدم الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء مع المعد البدني عبداللطيف الحسيني ليشرع بعدها المدير الفني الكابتن فيصل البدين في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي استهلها بتدريبات دفاعية والاستحواذ على الكرة وخلق المساحات واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. 

على صعيد متصل لم يشارك اللاعب عمر هاوساوي في التدريبات الجماعية لتجنب أجواء الطقس المتقلبة وخضع اللاعب لتدريبات موازية في المركز الصحي، فيما اكتفى اللاعب عوض خميس بتدريبات خاصة مع المعد البدني عبداللطيف الحسيني.

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة عضوي مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ سلمان القريني والدكتور خالد المقرن.

وتقرر أن يغادر المنتخب السعودي ظهر الأربعاء إلى مدينة الدمام عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض وصولاً لمطار الملك فهد الدولي بالدمام تأهباً لخوض لقائه أمام المنتخب الفلسطيني، علما بأن المنتخب السعودي سيجري تدريباته الأخيرة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد  بالدمام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....