الرئيسيةمحلية"السفاح" يقرر مستقبله بعد كأس آسيا

 

 

 

سيدني- ا ف ب – كشف نجم العراق يونس محمود بانه سيقرر مستقبله بعد نهائيات كأس اسيا 2015 التي تخوضها بلاده حاليا في استراليا.

ولا يزال افضل لاعب في نهائيات 2007 والذي سجل هدف التتويج التاريخي لبلاده في تلك البطولة، دون ناد لكن المهاجم الذي يحتفل بميلاده الثاني والثلاثين الشهر المقبل كشف انه تلقى عدة عروض من اندية قطرية واخرى من الصين.

واشار محمود: “لكني كنت مع المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية ولم احظ بالوقت الكافي لاتخاذ القرار. صديقي، علي عباس الذي يلعب مع سيدني اف سي قال لي بان فريقه مهتم بالتعاقد معي ايضا”.

وواصل يونس محمود الذي اصبح دون فريق منذ رحيله عن الاهلي السعودي قبيل نهاية موسم 2013-2014: “اعتقد اني سأجلس مع الطاقم الفني بعد كأس اسيا لتقرير مستقبلي الكروي”.

وكان الأهلي السعودي المحطة العاشرة للمهاجم العراقي الذي بدأ مشواره مع الدبس ثم انتقل لكركوك والطلبة قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية مع الوحدة الإماراتي ثم حل بعدها في قطر حيث دافع عن الوان الخور والغرافة والعربي والوكرة وأخيرا السد.

وحقق محمود خلال مشواره العديد من الإنجازات الشخصية أبرزها الفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس آسيا عام 2007 وثاني أفضل لاعب في آسيا للعام ذاته، ولقب هداف الدوري القطري عامي 2009 برصيد 21 هدفا و2010 برصيد 15 هدفا.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....