الرئيسيةمحليةالسلامة : الفرص متساوية بين القادسية والسالمية

 

 

الرياضي :

قال لاعب القادسية السابق خلف السلامة بان مباراة الغد بين القادسية والسالمية ضمن فعاليات الجولة السادسة لدوري فيفا تعتبر متوازنه ومتكافئة بشكل كبير بين الفريقين وكلاهما يملك حظوظ الفوز والخروج بالنقاط الثلاث في ظل مستوى متقارب بينهما.

واضاف بان فوز ايا منهما على الاخر لن يكون بمثابة مفاجاة باي حال من الاحوال خاصة وان كل فريق سيدخل اللقاء بحثا عن النقاط الثلاث وتحقيق الفوز ما يعني ان اللقاء سيكون هجوميا من البداية للنهاية.

واشار السلامة الى ان المحترفين سيكونوا كلمة السر في كل فريق وبصفة خاصة في السالمية بتواجد جمعة سعيد وعدي الصيفي وكيتا وهم ثلاثي قوي للغاية فيما ان محترفين القادسية ايضا صوماليا وسادوبا يشكلان قوة كبيرة .

واشار الى ان غيابات القادسية بلاشك مؤثرة حيث ان الفريق سفقد كلا من بدر المطوع ودوريس ف الامام وهو غياب مؤثر للغاية ولكن المتواجدين يمكنهم ايضا صناعة الفارق حال كانوا في مستواهم الفني المعروف عنهم .

وطالب السلامة بعدم التسرع على ايا من الفريقين بناءا على نتيجة المباراة خاصة وان الموسم مازال في بدايته قائلا بان من الظلم الحكم على المدرب الجديد للقادسية والذي وصفه السلامة بالمؤقت ! كما انه سيكون من الغير منطقي اعتبار ايا من الفريقين مرشح قوي او خارج دائرة المنافسه استنادا على النتيجة فكل هذه الامور مازالت مبكرة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة