الرئيسيةمحليةالسماوي ينجح في تخطي عقبة الشباب بهدفين

الرياضي :

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية فوزا ثمينا على فريق الشباب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري فيفا الكويتي، ليواصل السماوي مشواره نحو المنافسة على صدارة البطولة.
وبهذا الفوز يكون رصيد السالمية قد ارتفع إلى 19 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة السادسة يحتل بها المركز الحادي عشر.
وتعادلت كفة الفريقين خلال الشوط الأول من المباراة، حيث اقتسم كلاهما السيطرة على اللعب خلال مجرياته، في الوقت الذي فشل فيه لاعبو كلا الفريقين في تسجيل أية أهداف.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث انتظر لاعبو السالمية والشباب لساعة كاملة قبل أن يتمكن المهاجم الأردني عدي الصيفي في تسجيل الهدف الأول ليعلن عن تقدم السماوي في المباراة.
ونجح السالمية في فرض سيطرته على اللعب في الشوط الثاني، خاصة بعدما أضاف الهدف الأول، لتسنح له أكثر من فرصة بعده مباشرة، إلا أن اللاعبون فشلوا في ترجمتها لأهداف، أمام محاولات الشباب لتسجيل هدف التعادل.
وبعد مرور 20 دقيقة، نجح اللاعب فيصل العنزي في إضافة الهدف الثاني للسالمية، ليقضي على آمال الشباب في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز السماوي بهدفين نظيفين.
الجدير بالذكر أن السالمية سيخوض مباراة الجولة العاشرة من دوري فيفا الكويتي بمواجهة نادي النصر في السادس من ديسمبر المقبل، وهو نفس اليوم الذي سيشهد مواجهة نادي الشباب لفريق اليرموك في الجولة ذاتها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....