الرئيسيةمحليةالسوري الخطيب اثار الجدل بالهجوم على بونياك

الرياضي :

اثار السوري فراس الخطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الجدل في القلعة الخضراء بعد أن هاجم في تسجيل مصور على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” أمام الجماهير الغاضبة مدربه الصربي بوريس بونياك حيث حمله مسؤوليه التعادل السلبي أمام القادسية في الجولة الماضية من دوري الدمج الذي يختتم مساء غدا .

وقال الخطيب في التسجيل أن طلب من المدرب أن يسمح له بالمشاركة في المباراة بوقت كافي لكن بونياك رفض قائلا انه يريد تسجيل أهداف الأمر الذي ادي إلى استغراب وغضب الخطيب حيث رد على الصربي بونياك مستهجنا وضع هداف الفريق على دكة البدلاء في حالة رغبته في تسجيل أهداف،مشيرا إلى انه طلب منه اشراك  المهاجم حسين الموسوي ولكنه لم يستجب له  قبل نهاية المباراة بوقت قليل.

وترددت انباء داخل اروقة القلعة الخضراء عن أن النية في مجلس إدارة النادي إلى اقالة المدرب الصربي بوريس بونياك بعد فشلة إدارة مشوار العربي في المراحل الاخير من اجل عودة الدرع إلى خزائن النادي الغائب عنه منذ 13 عاما.

وسيعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا مطولة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام التضامن غدا  لبحث كافة الأمور التي ادت إلى خسارة الفريق لدرع الدوري ومصير المحترفين ومناقشة مصير المدرب بعد انقسام اعضاء مجلس الإدارة عليه مابين مؤيد لبقاءه والاخر يدعو لانهاء عقده.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة