الرئيسيةعالميةالسويد تفتقد لجهود ابراهيموفيتش

(رويترز) – افتقدت السويد لتأثير القائد زلاتان ابراهيموفيتش الذي تمت إراحته بسبب التهاب في ربلة الساق وعانت من اجل صناعة الفرص لتتعادل سلبيا مع سلوفينيا في مالمو خلال المباراة الودية قبل الأخيرة التي تخوضها قبل مشاركتها في بطولة أوروبا لكرة القدم بفرنسا الشهر المقبل.
ومع جلوس الهداف التاريخي للسويد على مقاعد البدلاء وعدم انضمام مجموعة من اللاعبين الأساسيين للتشكيلة دفع مدرب السويد ايريك هيرمان بتشكيلة تجريبية لا تشبه كثيرا التشكيلة التي سيستهل بها الفريق مشواره في بطولة أوروبا أمام ايرلندا في 13 يونيو المقبل.
ومنح هيرمان جون جيديتي مهاجم سيلتا فيجو الفرصة للمنافسة على مكان ضمن التشكيلة الأساسية إلى جانب ابراهيموفيتش وقدم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما أداء قويا وكاد ان ينهي حالة الصمت التي سادت اللقاء بتسديدة قوية في الشوط الثاني مرت من فوق العارضة.
ونفذ سيباستيان لارسون ركلة حرة من منطقة خطيرة لصالح السويد لكنه فشل في هز الشباك بعد ان ذهبت الكرة فوق العارضة أيضا.
وبدا واضحا افتقاد السويد للاعب يمتلك مهارة التمرير لضرب دفاع سلوفينيا.
وكانت أكثر صيحات الترحيب الصادرة من الجماهير القليلة التي حضرت اللقاء في استاد سويدبنك من نصيب معشوقهم ابراهيموفيتش وذلك في كل مرة تظهر فيها صورته على الشاشات الكبيرة في الملعب.
وستواجه السويد منافستها ويلز في ستوكهولم يوم الأحد المقبل في اخر مباراة إستعدادية قبل ان تتوجه لفرنسا لخوض بطولة أوروبا حيث ستواجه ايطاليا وبلجيكا إضافة لايرلندا ضمن المجموعة الخامسة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة