Home خليجية السويق يستضيف الريان في الخليجية

السويق يستضيف الريان في الخليجية

السويق يستضيف الريان في الخليجية

 

 

 

 

مسقط- الرياضي:

يستضيف فريق نادي السويق العماني شقيقه نادي الريان القطري في السادسة والنصف مساء اليوم (الأربعاء)، على استاد السيب في العاصمة العمانية مسقط، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الأولى في الدور الأول من بطولة الأندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم 2015.

ويتطلع ممثل الكرة القطرية الريان إلى تحقيق فوز ثان في المسابقة يضمن له صدارة المجموعة التي يحتلها حالياً نادي التعاون السعودي، وذلك بعد أن ضمن تأهله رسميا إلى ربع النهائي منذ مباراة الجولة الماضية.

ويلوح الريان مرشحا بقوة لتحقيق غايته والظفر بالنقاط الثلاث أمام منافس خرج رسميا من السباق بعد أن اكتفى بتحقيق نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الماضية، ويملك الفريق القطري 5 نقاط حصدها من فوز على السويق في الدوحة 2/1 وتعادلين مع التعاون 1/1 في القصيم و2/2 في الدوحة.

بينما يملك التعاون السعودي المتصدر حالياً 6 نقاط، حيث فاز على السويق في السعودية 1/صفر وتعادل معه في مسقط 2/2، بالإضافة إلى تعادله مع الريان ذهابا وإيابا، وتعتبر مباراة اليوم بالنظر إلى الوضع في المجموعة مباراة حسم المركز الأول، وفوز الريان سيصل به إلى النقطة الثامنة وبالتالي سينهي المشوار متصدرا.

ويكتسي الحصول على المركز الأول في بطولة الأندية الخليجية أهمية كبيرة على اعتبار أن لوائح المسابقة تعطي لمتصدري المجموعات الأربع أفضلية اللعب في ربع النهائي على ملاعبهم، إذ يقام هذا الدور من مباراة واحدة، قبل أن يعود نظام الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي، لذلك يدخل الريان مباراة اليوم برغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وكله أمل في أن يواصل مشواره في البطولة بثبات لاسيَّما أنه يطمح بجدية إلى المنافسة على اللقب من أجل إسعاد جماهيره.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here