الرئيسيةمحليةالسيب "يخطف" احلام الجهراء

الرياضي :

سقط الجهراء  في فخ الخسارة امام ضيفه السيب العماني ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الاندية الخليجية بهدفين مقابل لاشىء ليلحق بكاظمة الذي خسر امس امام الريان القطري بهدفين مقابل هدف ليسدل الستار على مشاركة الاندية الكويتية في البطولة .

 

وجاءت البداية القوية للسيب العماني لتفاجئ لاعبي الجهراء حيث افتتح الفريق العماني الاهداف في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب عبد العزيز النوفلي بعد تمريرة بالكعب ليصدم الجمهور المتواجد في ملعب العيار.

 

 

 

وحاول الجهراء التعويض من خلال الضغط المتواصل والبحث عن هدف التعادل وسط دفاع عماني محكم واعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية خلف دفاعات الجهراء وهو ما شكل متاعب جهراوية.

 

 

 

واضاع لاعبي الجهراء عدد من الفرص امام الجهراء عن طريق فيصل زايد والياس وسعد وليد كما كان تألق حارس السيب سببا في فشل الجهراء اختراق شباكه.

 

 

 

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول نفذ لاعبي السيب هجمة منظمة في الجانب الايمن اخترقوا بها الدفاع ووجد اللاعب عبد العزيز النوفل نفسه امام المرمى ليسجل الهدف الثاني في مرمى بندر سلمان ويصعب المهمة على الجهراء.

 

 

 

وفي الشوط الثاني اهتم السيب بالشق الدفاعي وحاول تأمين مرماه واستنزاف الوقت من خلال التمركز في وسط الملعب والضغط على اعصاب لاعبي الجهراء وهو ما حدث بالفعل ليمر الوقت بلا جديد وينهي الحكم اللقاء بخسارة الجهراء بهدفين مقابل لاشىء واهدر السيب العماني ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة