الرئيسيةالدوري الانجليزي«السيتيزينز» يختبر وست بروميتش في بداية المشوار
يبدأ مان سيتي موسمه في ختام المرحلة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم على ارض وست بروميتش، فوضعه غامض بعض الشيء ومن المرجح انه يخوض موسما انتقاليا.

وقد عزز سيتي صفوفه بضم فابيان ديلف الذي كلفه 11.50 مليون يورو للتعاقد معه من استون فيلا وذلك بعد فشله في الحصول على الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي، فيما اضطر لدفع 62.50 مليون يورو لتعزيز هجومه بلاعب لا يتجاوز العشرين من عمره هو جناح ليفربول رحيم ستيرلينغ الذي اصبح اغلى لاعب انجليزي.

لكن التعاقد مع ستيرلينغ قد لا يكون كافيا لمان سيتي من اجل المنافسة وانقاذ بلليغريني الذي خسر شعبيته بين جماهير النادي بعد الموسم المخيب.

وتتحدث وسائل الإعلام البريطانية عن رغبة الإدارة الإماراتية لسيتي في التعاقد مع اسم كبير قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية لكونه سيخسر جهود مهاجمه البوسني ادين دزيكو لمصلحة روما الإيطالي بعد أن خسر المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش لإنتر ميلان الإيطالي والإسباني الفارو نيغريدو لفالنسيا الذي دافع عن ألوانه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

كما خسر سيتي جهود لاعبين مؤثرين في خط الوسط هما جيمس ميلنر الذي انضم لليفربول وفرانك لامبارد الذي انتهت فتـرة استعارته من نيويورك سيتي الاميركي، ليكون اعتماده الاساسي على لاعبين مثل الارجنتيني سيرخيو اغويرو او الفرنسي سمير نصري والبلجيكي فنسان كومباني والعاجي يايا توريه.

وستكون بداية الموسم صعبة على سيتي اذ يخوض اختبارات صعبة للغاية في المراحل العشر الأول، حيث يلتقي تشلسي (المرحلة الثانية) ثم ايفرتون (الثالثة) وتوتنهام (السابعة) وجاره مان يونايتد (العاشرة).

أما صاحب الأرض وست بروميتش ألبيون، سيحاول استغلال دعم الجمهور من خلال تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بأقل الأضرار من المباراة، فهو يمتلك في خط المقدمة بعض الأسماء القادرة على مباغتة المنافس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....