الرئيسيةالدوري الانجليزيالسيتي عمدة "المدينة" بالتخصص

كورة :

نجح فريق مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج في خطف فوزاً صعباً من أمام غريمه وعدوه اللدود فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف، وذلك في ديربي مدينة مانشستر الذي أقيم اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

منذ إنطلاقة الشوط الأول سيطر أصحاب الأرض على الكرة وكان صاحب اليد العليا في الهجوم ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل في الشوط الأول بينما تراجع الشياطين الحمر للدفاع.

وشهد الشوط الأول تألق الحارس الإسباني “ديفيد دي خيا”، حيث كاد السيتي أن يسجل أول أهدافه في اللقاء لولا تألق الحارس الشاب لليونايتد الذي تصدى لكرة أجويرو الخطيرة ويتصدى كرة أخرى خطيرة للإسباني خيسوس نافاس.

وقبل نهاية الشوط الأول أشهر حكم اللقاء “مايكل أوليفير” البطاقة الحمراء في وجه “سمالينج” مدافع اليونايتد، بعد حصوله على الأندار الثاني في الدقيقة 39.

في الشوط الثاني تواصل ضغط السيتي على مجريات اللعب من أجل تسجيل هدف التقدم، ونجح في تحقيق ذلك عن طريق المهاجم المتألق سيرجيو أجويرو، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في اللقاء من صناعة الظهير الأيسر كليشي في الدقيقة 63.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة الـ 20 محتلاً المركز الثالث، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الثالثة عشر في المركز الثامن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة