الرئيسيةالدوري الانجليزيالسيتي لعدم التفريط بصدارته امام بورنموث .. ومورينهو يبحث عن بداية مع...

يستقبل مان سيتي المتصدر الذي عاد الى الى طريق الفوز بعد خسارتين صادمتين امام ضيفه وست هام 1-2 ومضيفه توتنهام 1-4، فيستقبل على بورنموث الصاعد حديثا وصاحب المركز الخامس عشر قبل مواجهته اشبيلية الاسباني الثلاثاء المقبل في دوري ابطال اوروبا.

وفي ظل غياب هدافه المصاب الارجنتيني سيرخيو اغويرو، بعد تسجيله خماسية تاريخية في مرمى نيوكاسل (6-1)، يعول فريق المدرب التشيلي مانويل بلليغريني على البلجيكي كيفن دي بروين صاحب 3 اهداف في 3 مباريات في الدوري، كما عاد الى صفوفه المدافع البلجيكي فنسان كومباني، فيما تعرض صانع العابه الدولي الاسباني دافيد سيلفا مصابا من مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016.

وعلى غرار «سيتيزنز»، يخوض ارسنال الثاني بفاق نقطتين عنه، مواجهة سهلة مع مضيفه واتفورد الثاني عشر، قبل مواجهته المنتظرة مع بايرن ميونيخ الالماني في دوري الابطال الثلاثاء المقبل. ويرغب لاعبو المدرب الفرنسي ارسين فينغر بتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الاول على ليستر سيتي 5-2 والثاني على مان يونايتد 3-0.

وستكون مواجهة تشلسي حامل اللقب مع ضيفه استون فيلا مناسبة جدا لتعويض اخفاقه الكبير مطلع الموسم في اسوأ بداية له منذ 1978، اذ يحتل خصمه المركز الثامن عشر وخسر 6 مرات في 8 مباريات.

وفي باقي المباريات، يلعب كريستال بالاس مع وست هام، وساوثمبتون مع ليستر سيتي، ووست بروميتش البيون مع سندرلاند.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....