الرئيسيةالدوري الانجليزيالسيتي وتشيلسي يودعان كأس الاتحاد

أطاح فريق ميدلزبره بضيفه فريق مانشستر سيتي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعدما فاز عليه بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.

جاء الشوط الأول قويًا وسريعًا منذ الدقائق الأولي، وتقاسم الفريقين السيطرة على مجريات اللقاء، ومالت الأفضلية بشكل قليل لمصلحة أصحاب الأرض، الذي سيطر ﻻعبو علي منطقة العمليات وشكلوا خطورة كبير علي دفاعات ميدلزبره، وحارس مرماهم الذي أنقذ مرماه في أكتر من مناسبة.

في الشوط الثاني تمكن باتريك بامفورد من تسجيل هدف اللقاء الأول في شباك حارس السيتي “كاباليرو” مع حلول الدقيقة 53، وسط صدمة الجماهير المساندة للفريق السماوي في مدرجات ملعب الاتحاد.

وفي الدقائق الأخيرة سجل ميدلزبره هدفه الثان، في الدقيقة 90، عن طريق اللاعب “إنريكي جارسيا كيكي”، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين دون مقابل.

بتلك النتيجة يتأهل فريق ميدلزبره إلى دور السادس عشر من البطولة في واحدة أكبر مفاجآت كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

فيما حقق برادفورد سيتي الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على تشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

و على الرغم من إقامة المباراة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي إلا أن برادفورد سيتي تمكن من إنهاء المباراة لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدفين فقط لأصحاب الأرض و الجمهور . 

و كان تشيلسي قد أنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين مقابل هدفواحد ، حيث تقدم جاري كاهيل بالهدف الأول في الدقيقة 21 و عزز البرازيلي راميرز تقدم البلوز بهدف ثاني في الدقيقة 38 و لكن ستيد قلص الفارق لبرادفورد سيتي بهدف في الدقيقة 41 . 

و تمكن الضيوف من السيطرة على المباراة في شوطها الثاني و إستطاعوا هز شباك تشيلسي في ثلاثة مرات عن طريق مورايس و هاليداي و ييتس في الدقائق 75 و 82 و 90 على الترتيب . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....