الرئيسيةعالميةالسيتي يحقق المعادلة الصعبة على باريس سان جيرمان بتعادل مثير

وكالات :
تمكن مانشستر سيتي الانجليزي من تحقيق نتيجة رائعة له على أرض باريس سان جيرمان بذهاب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا بعدما التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بداية نارية لباريس سان جيرمان عبر الضغط الكبير على دفاع مانشستر سيتي إلى أن تمكن دافيد لويز من الحصول على ركلة جزاء ولكن السلطان زلاتان إبراهيموفيتش أهدرها بعد تألق من جو هارت.

ثم بعد ركلة الجزاء استغل تياجو موتا الخطأ من وسط ملعب السيتي ليعطي بينية لإبراهيموفيتش لينفرد بالحارس هارت ولكن تسديدة السويدي تخطئ المرمى تماماً بصورة غريبة.

وبعد هدوء الأوضاع لبعض الوقت على الرغم من سرعة الرتم تمكن كيفن دي بروين البلجيكي من احراز الهدف الأول بالدقيقة 38 مستغلاً أيضاً خطأ من وسط ملعب باريس سان جيرمان.

ولكن رد الفريق الفرنسي صاحب الأرض لم يتأخر كثيراً بعدما استغل إبراهيموفيتش خطأ غريب جداً من الثنائي هارت وفيرناندو ليضع قدمه في تمريرة البرازيلي لتدخل مرمى المان سيتي بالدقيقة 41 لتتعادل النتيجة مرة أخرى.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن باريس سان جيرمان من التواجد داخل منطقة الـ18 للفريق الانجليزي ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى هارت إلى أن تمكن رابيو من احراز هدف بالدقيقة 59.

بعد الهدف ظهر السلطان السويدي في هجم خطرة جداً ولكن تسديدته ارتطمت بالعارضة ولم يتمكن رابيو من تكملة الكرة في المرمى.

ربما خطأ مانشستر سيتي كان لابد أن يواجهه خطأ من دفاع باريس سان جيرمان، حيث استغل فيرناندينيو بالدقيقة 72 ارتباك في دفاع الفريق الفرنسي ليحرز هدف التعادل.

هل بهذه النتيجة يكون السيتي ضمن ولو بشكل مبدئي التأهل لأول مرة لدور الـ4 من دوري الأبطال أم أن باريس سان جيرمان قادر على العودة مرة أخرى.


م

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة