الرئيسيةالدوري الانجليزيالسيتي يخترق نيوكاسل بخماسية بالبريميرليغ

كورة :

تخطى فريق مان سيتي ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب طيران الاتحاد ، ضمن الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج .

وسجل خماسية مان سيتي في شباك الماكبايس ، سيرخيو أجويرو (ضربة جزاء ) وسمير نصري وإيدين دزيكو والإسباني المميز ديفيد سيلفا ( هدفين ) في الدقائق 2و12 و21 و51 و53 .

ليرفع مان سيتي رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني وبفارق خمس نقاط عن المتصدر تشيلسي ، ببنما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 32 نقطة في المرتبة الحادية عشر .

وحسم السيتي الشوط الأول بالتقدم بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد ، عن طريق الأرجنتيني سيرخيو أجويرو من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية ، قبل أن يضيف سمير نصري الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 12 ، قبل أن يحرز الهدف الثالث البوسني دزيكو بعدما أستلم تمريرة رائعة من ديفيد سيلفا وحولها في الشباك في الدقيقة 21 .

وفي الشوط الثاني ، واصل فريق مان سيتي تفوقه الكبير ، وسجل رابع أهدافه عن طريق الإسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة 51 ، قبل أن يكمل سيلفا الخماسية في الدقيقة 53 بعد تمهيد من أجويرو ، لينتهي اللقاء بتفوق السيتي بخماسية نظيفة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....