الرئيسيةعالميةالسيتي يرفض مشاركة #كومباني مع #بلجيكا!

لندن- رويترز: قال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا إن المدافع فينسن كومباني سيغيب عن مباراتي بلاده القادمتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بعد محادثات مع ناديه مانشستر سيتي.

ووجهت الدعوة في البداية إلى كومباني للانضمام للتشكيلة التي ستواجه البوسنة وقبرص لكنه عاد لناديه في ظل عدم تعافيه بشكل كامل من إصابة في ربلة الساق مني بها خلال مشاركته مع المنتخب البلجيكي ضد جبل طارق في أغسطس.

ونفى مارتينيز وجود خلاف مع سيتي قائلا إنه يتابع حالة كومباني ويحتفظ بتواصل جيد مع النادي.

وأبلغ مارتينيز الصحفيين “لا يوجد خلاف لدينا نظام للعمل سنستدعي اللاعبين.. التشكيلة أعلنت يوم الجمعة وهناك يومان للحصول على تقييم واضح لحالة كل لاعب”.

وأضاف “هذا هو الموقف كومباني ليس في التشكيلة ولم يستطع الانضمام لبقية أنشطة الفريق الأول. لذا الأمر واضح.. هناك تواصل جيد مع مانشستر سيتي”.

وأكد الاتحاد البلجيكي لكرة القدم أن روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد مني بإصابة في الكاحل في مباراة ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت.

وسجل المهاجم البالغ عمره 24 عاما هدفه السابع في الدوري هذا الموسم ولعب لمدة 90 دقيقة في الفوز 4-صفر على بالاس لكن مشاركته مع بلجيكا أمام البوسنة يوم السبت القادم محل شك.

وقال الاتحاد البلجيكي في بيان “روميلو لوكاكو خضع لفحص بالأشعة ولا يوجد كسور أو ضرر كبير سيتدرب بمفرده في الأيام القادمة. من المبكر تأكيد عدم جاهزيته لمباراتي البوسنة وقبرص”.

وضمن فريق مارتينيز، الذي يملك 22 نقطة، بالفعل التأهل لكأس العالم العام القادم في روسيا بعد فوزه بصدارة المجموعة الثامنة في التصفيات الاوروبية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة