الرئيسيةالدوري الانجليزيالسيتي يسقط أمام ويست هام

يوروسبورت :

 

حقق فريق وست هام فوزا مستحقا على حامل اللقب مانشستر ستي بنتيجة 2 -1 ضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم من الاسبوع 9 على ملعب ابتون بارك.

وجاءت بداية المباراة قوية جدا من قبل الفريقين حيث بدا التهديد على كلا الحارسين منذ البداية وكانت اول الفرص عن طريق انلير فالنسيا مهاجم المطارق الذي حاول التسديد منذ اول دقيقة لكن كرة فالنسيا كانت بعيدة عن شباك السيتي.

وجاء رد السيتي سريعا على فرصة المطارق عن اغويرو الذي سدد كرة قوية جدا من مسافة بعيدة جدا ابعدها حارس المرمى الاسباني ميغيل بصعوبة الى ركلة ركنية عند الدقيقة الثالثة.

وعند الدقيقة السادسة كاد الاسباني الدولي سيلفا ان يضرب شباك صاحب الارض بهدف جميل عندما سدد كرة جميلة من ركلة حرة لكن كرة سيلفا علت القائم بقليل.

وست هام يعمق جراح مانشستر سيتي \"المنحوس\" بثنائية - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

وقدم كلا الفريقين دقائق ولا اورع في بداية اللقاء وكان الشكل الهجومي الجميل احمل ما جاء في الحصة الاولى.

وقدم فريق وسن هام شوط اول مميز جدا هجوميا وحصار السيتي بشكل كبير اهدر العديد من الفرص.

وكاد المهاجم الخطير فالنسيا ان يفتتح التسجيل عندما سدد كرة قوية من امام المرمى لكن الحارس هارت تصدى للكرة بشكل رائع عند الدقيقة (19).

وافتتح اللاعب مورغان امالفيتانو اولى اهداف اللقاء عندما استقبل كرة عرضية جميلة جدا من الخطير انلير فالنسيا لتصل الكرة الى مورغان الذي وضع الكرة في المرمى بكل سهولة عند الدقيقة (21).

ولم يقدم مانشستر سيتي ردة فعل كبيرة بعد هدف صاحب الارض حيث كان الوصل لمرمى الهامرز صعب جدا بسبب صلابة الدفاع.

وست هام يعمق جراح مانشستر سيتي \"المنحوس\" بثنائية - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

وكاد داونينغ ان يسجل هدف ثاني قاتل عندما سدد كرة راسية قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كرة داونينغ علت القائم بقليل عند الدقيقة (27).

وتراجع مانشستر سيتي بشكل كبير بعد ان قدم دقائق اولى جيد مما ادى الى تقدم وست هام بشكل كبير نحو الامام وتشكل تهديد كبير على مرمى هارت.

وكاد المهاجم الخطير اينر فالنسيا ان يمزق شباك السيتي بهدف ثاني يصعب من مهمة الضيف لكن تسديدة فالنسيا النشيط مرت بجوار القائم الايمن للحارس جو هارت عند الدقيقة (42).

وقبل نهاية الحصة الاولى كاد الهداف اغويرو ان يعدل النتيجة عندما سدد كرة بصدره من امام المرمى لكن حارس المطارق تصدى للكرة بشكل بارع.

الشوط الثاني:

ولم يتغير الحال في الحصة الثانية واستمر وست هام بتقدم الاداء الجميل والضغط على مانشستر سيتي الذي لم يكن بيومه.

وكاد وست هام ان يضع السيتي في موقف صعب عندما قام سونغ بتوزيع عرضية مميزة الى داونيغ الذي سدد كرة صاروخية مرت بجانب القائم بقليل عند الدقيقة (53).

وعاد مانشستر سيتي الى الهجوم والاداء الجميل بعد دقائق اولى اكثر من ضعيفة.

وتصدى حارس وست هام ميغيل كرة لا تصدق للاعب اغويرو الذي سدد كرة قوية جدا من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس الاسباني كان بالمرصاد عند الدقيقة (61).

وعاد اغويرو صاحب الحظ السيء لتهديد مرمى وست هام من جديد بعدما سدد كرة صاروخية لكن القائم تكفل هذه المرة في ابعادها لتعود الى توريه الذي سدد الكرة مرة اخر على مرمى وست هام لكن الحارس المألق ميغيل تصدى للكرة عند الدقيقة (66).

وست هام يعمق جراح مانشستر سيتي \"المنحوس\" بثنائية - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

وبعد ضغط لفريق مانشستر سيتي عاد نادي المطارق للضغط من جديد على دفاعات سيتي.

كاد المهاجم ساخو ان يسجل هدف ولا اروع بعد عدة تمريرات بين لاعبين وست هام لكن تسديدة ساخو علت القائم بقليل عند الدقيقة (72).

وفي الدقيقة (75) عاد القائم ليحرم مانشستر سيتي من هدف اخر عندما سدد يايا توريه كرة جميلة من خارج منطقة الجزاء لكن القائم تصدى لكرة الايفواري.

وعاقب ساخو فريق مانشستر سيتي على الفرص التي اهدارها عندما سجل الهدف الثاني لمصلحة المطارق عندما استقبل عرضية متقنة من فالنسيا وسدد كرة راسية قوية جدا في شباك هارت عند الدقيقة (75).

وقلص الدولي الاسباني ديفيد سليفا النتيجة عندما سجل الهدف الاول لفريق السيتي بعد ان سدد كرة مميزة من خارج منطقة الجزاء وضعها في الزاوية الصعبة للحارس عند الدقيقة (77).

وست هام يعمق جراح مانشستر سيتي \"المنحوس\" بثنائية - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

وشهدت الدقائق الاخيرة اثارة كبيرة من كلا الفريقين حيث كان هناك العديد من الفرص التي سنحت للفريقين لكن الفرص لم تترجم الى اهداف، لينتهي اللقاء على فوز العنيد وست هام بثنائية مقابل هدف وحيد على حامل اللقب.

وبعد هذا الفوز اصبح رصيد وست هام 16 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند الـ17 في المركز الثاني.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....