الرئيسيةالدوري الانجليزيالسيتي يضرب سندرلاند بالأربعة .. والبلوز يحسمون الدربي بثلاثية

تمكن سيرجيو أجويرو من قيادة مانشستر سيتي للفوز على سندرلاند في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات اﻷسبوع الرابع عشر للدوري اﻹنجليزي الممتاز لكرة القدم .

و إنتهت المباراة التي لعبت على أرضية ملعب النور الخاص بالقطط السوداء سندرلاند بفوز السيتيزن بأربعة أهداف مقابل هدف .

و تقدم ويكهام بهدف لصاحب الأرض ثم تمكن سيرجيو أجويرو من إدراك التعادل للسيتيزن قبل أن يتقدم ستيفان يوفيتيتش للضيوف لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي .

و مع بداية الشوط الثاني ، تمكن بابلو زاباليتا من تعزيز تقدم السيتي بهدف ثالث و عاد أجويرو لمواصلة التألق بإحراز الهدف الثاني له بالمباراة و الرابع للسيتي لينتهي اللقاء بفوز السيتيزن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لسندرلاند .

فيما حقق فريق تشيلسي فوزاً مقنعًا على حساب فريق توتنهام هوتسبير بثلاثيفة نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البرييمرليج”.

وانتهى الشوط الأول بتقدم البلوز بهدفين مقابل لا شيء، بعدما تقدم النجم الدولي البلجيكي “إيدين هازارد” بالهدف الأول في الدقيقة 19، قبل أن يضيف الفيل الإيفواري “ديدييه دروجبا” الهدف الثاني في الدقيقة 22.

واصل البلوز السيطرت على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل ثالث أهداف اللقاء عن طريق المهاجم الفرنسي “لويك ريِمي” في الدقيقة 73، لتنتهي المباراة بتفوق تشيلسي بثلاثية نظيفة.

بتلك النتيجة، حافظ تشيلسي على صدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى النقطة 36، بينما توقف رصيد توتنهام هوتسبير عند النقطة 20 في المركز التاسع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة