Home الدوري الانجليزي السيتي يضرب ويقترب بثلاثية “كريستال”

السيتي يضرب ويقترب بثلاثية “كريستال”

السيتي يضرب ويقترب بثلاثية “كريستال”

 

 

 

ايلاف :

 

واصل مانشستر سيتي حامل اللقب انتفاضته ولحق بتشلسي الى الصدارة مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه كريستال بالاس 3-صفر السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وفرض لاعب وسط منتخب اسبانيا دافيد سيلفا نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 49 و61، وصنع الثالث الذي سجله الدولي العاجي يحيى توريه (81).

وهو الفوز السادس على التوالي لمانشستر سيتي والثاني عشر هذا الموسم والثامن على التوالي في مختلف المسابقات فرفع رصيده الى 39 نقطة بفارق الاهداف خلف تشلسي الذي يحل ضيفا على ستوك سيتي بعد غد الاثنين في ختام المرحلة.

وبات مانشستر سيتي ثاني فريق يحقق 6 انتصارات متتالية في البريمر ليغ هذا الموسم بعد جاره مانشستر يونايتد الذي فعلها الاسبوع الماضي ويسعى الى انتصاراه السابع على التوالي اليوم عندما يلاقي مضيفه استون فيلا لاحقا.

اما كريستال بالاس فمني بخسارته الثامنة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

وانتظر رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الشوط الثاني لترجمة سيطرتهم الميدانية، فافتتحوا التسجيل عبر سيلفا من تسديدة بيسره من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من الدولي الارجنتيني بابلو زاباليتا (49).

وعزز سيلفا التقدم من مسافة قريبة وبتسديدة بيسراه اثر تمريرة من الصربي الكسندر كولاروف (61).

وختم توريه المهرجان اثر هجمة مرتدة قادها سيلفا الذي مرر كرة الى جيمس ميلنر الذي كسر مصيدة التسلل وهيأها للدولي العاجي داخل المنطفة فهيأها لنفسه بيسراه وسددها قوية ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك (81).

ويلعب لاحقا ايضا هال سيتي مع سوانسي، وكوينز بارك رينجرز مع وست بروميتش، وساوثمبتون مع ايفرتون، وتوتنهام مع بيرنلي، ووست هام يونايتد مع ليستر سيتي.

وتستكمل المرحلة الاحد بلقاءي نيوكاسل مع سندرلاند، وليفربول مع ارسنال.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 39 نقطة من 16 مباراة

2- مانشستر سيتي 39 من 17

3- مانشستر يونايتد 31 من 16

4- وست هام يونايتد 28 من 16

5- ساوثمبتون 26 من 16

ارسنال 26 من 16

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here