الرئيسيةالدوري الانجليزي#السيتي يهين #«ستوك» #رمضان صبحي وينفرد بقمة البريميرليغ

لندن (د ب أ)- واصل مانشستر سيتي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي واكتسح ضيفه ستوك سيتي 7-2 السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليغرد الفريق منفردا على قمة جدول المسابقة مستغلا تعادل جاره ومنافسه العنيد مانشستر يونايتد مع مضيفه ليفربول سلبيا في افتتاح نفس المرحلة في وقت سابق اليوم.

وفي مباريات أخرى اليوم بنفس المرحلة، فاز كريستال بالاس على تشيلسي 2-1 توتنهام على بورنموث 1-صفر وسوانسي سيتي على هيدرسفيلد تاون 2-صفر وتعادل بيرنلي مع وست هام 1-1

على استاد “الاتحاد” في مانشستر، لقن مانشستر سيتي ضيفه ستوك سيتي درسا قاسيا واكتسحه بسبعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 22 نقطة وينفرد بالصدارة ويتجمد رصيد ستوك سيتي عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها جابرييل جيوس ورحيم ستيرلنج وديفيد سيلفا في الدقائق 17 و19 و27 مقابل هدف سجله مام بيرام ضيوف في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، سجل كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي الهدف الثاني للضيوف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 47 ثم أضاف مانشستر سيتي أربعة أهداف في مرمى ستوك سيتي سجلها جابرييل جيسوس وفيرناندينيو وليروا ساني وبرناردو سيلفا في الدقائق 55 و60 و62 و79.

وعاد الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي إلى مقاعد البدلاء في مباراة اليوم بعد غياب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب كسر أحد ضلوعه خلال حادث سيارة تعرض له أثناء تواجده في عطلة سريعة بهولندا.

ولعب البلجيكي كيفن دي بروين الدور الأكبر في الفوز الكاسح لمانشستر سيتي وقاد الفريق لرفع رصيده من الأهداف إلى 29 هدفا في ثماني مباريات بالدوري هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة