الرئيسيةالدورى الاسبانىالسيلتا يُسقط الأتلتي ويُبعده عن المنافسة على اللقب

 

 

 

قول :

 

سيلتا فيجو يحقق فوزًا مهمًا جدًا أمام ضيفه أتلتيكو مدريد

فجّر سيلتا فيجو مفاجأة من العيار الثقيل عندما تمكن من الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب بالايدوس لحساب الجولة 23 من الدوري الاسباني.

الأتلتي دخل اللقاء منتشيًا بالفوز الكبير الذي حققه أمام جاره ريال مدريد برباعية نظيفة، أمام السيلتا الذي يحتل المركز الحادي عشر فقد دخل وعينه على تحقيق ثلاث نقاط تبعده أكثر عن المناطق المُكهربة.

وعلى عكس المتوقع، تحكّم أصحاب الأرض في جل أحداث الشوط الأول، إذ أنه تفوقوا في معركة وسط الميدان بسهولة واستحوذوا على الكرة ليخلقوا مجموعة من الفرص على مرمى مويا، إلا أنهم افتقدوا للمسة الأخيرة وقبل الأخيرة، وهو ما منعهم من افتتاح التسجيل رغم التألق الواضح الذي عرفه أداء كل من أوريانا ونوليتو.

فريق سيميوني استبسل في مهامه الدفاعية، لكنه كان شبه غائب هجوميًا، وذلك رغم تواجد كل من النينيو فرناندو توريس، ماندجوكيتش وأنطوان جريزمان في المقدمة، وهو ما أدى إلى انتهاء النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

الشوط الثاني كان منفتحًا أكثر في الشق الهجومي، فما إن وصلت الدقيقة 57 حتى تمكن الفريق الجاليسي من افتتاح التسجيل من نقطة الجزاء التي تحصل عليها أصحاب الأرض عقب خطأ في حق نوليتو داخل المنطقة المحرمة. هذا الأخير تكفل بتحويل الكرة للشباك معطيًا فريقه تقدمًا مستحقًا.

السيلتا أضاع فرصة من ذهب في الدقيقة 61، حيث مرر نوليتو كرة رائعة للاريفي الذي تواجد وحيدًا أمام مرمى شبه فارغ لكنه عجز عن اللحاق بالكرة، قبل أن تتاح فرصة التعديل فريق سيميوني في الدقيقة 63 إلا أن الحظ لم يُسعف كاني الذي ارتطمت كرته بالقائم.

أوريانا الذي قدم مباراة  كبيرة جدًا نالت جائزته في الدقيقة 70، حيث استلم تمريرة من كرون ديلي في الجهة اليمنى ليطلق تسديدة قوية جدًا سكنت الشباك مُضاعفة تقدم فريقه…الأتلتي حاول العودة في اللقاء، لكنه لم ينجح في ذلك، كما أن السيلتا كان قريبًا جدًا من إضافة الهدف الثالث، إلا أن مويا كان بالمرصاد لأوريانا ونوليتو لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين.

هذه النتيجة رفعت صيد السيلتا لـ28 نقطة في المركز التاسع، وجمدت رصيد الأتلتي لـ50 نقطة في المركز ا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....