الرئيسيةخليجيةالسيلية على القمة القطرية بخماسية المرخية!

الدوحة- الرياضي:

ارتقى السيلية إلى صدارة الدوري القطري لكرة القدم (مؤقتا)، عقب فوزه الكبير 5-2 على مضيفه المرخية في افتتاح المرحلة الثالثة للمسابقة.

وارتفع رصيد السيلية، الذي عاد لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية إثر خسارته 2-3 أمام ضيفه السد، إلى ست نقاط في الصدارة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق الأهداف أمام الريان والسد والدحيل، المتساوين معه في نفس الرصيد.

في المقابل، واصل المرخية بدايته المهتزة في البطولة، عقب تلقيه خسارته الثالثة على التوالي، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وتقدم السيلية بهدف مبكر حمل توقيع فاجنر ريبيرو في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل المرخية سريعا عن طريق آلان تراوري في الدقيقة 12.

ولم يهنأ المرخية بتعادله طويلا، حيث أضاف دراجوس جريجور الهدف الثاني للسيلية في الدقيقة 23، فيما سجل مجدي صديق الهدف الثالث في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيلية بثلاثة أهداف لهدف.

وواصل السيلية فرض سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، حيث أضاف عبدوخاليجوف تيمورخوجا وفالنتين لازار الهدفين الرابع والخامس للسيلية في الدقيقتين 55 و85، فيما تكفل علي مجيل فرطوس بتسجيل الهدف الثاني للمرخية في الدقيقة 88.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة