Home خليجية السيلية يسعى لزيادة أوجاع “الملك” القطراوي !

السيلية يسعى لزيادة أوجاع “الملك” القطراوي !

السيلية يسعى لزيادة أوجاع “الملك” القطراوي !

الدوحة- الرياضي:

يحتضن ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر بالدفنة مواجهة مهمة جدًا تجمع بين السيلية وقطر في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري القطري وتقام المباراة الساعة 6:30 مساءً.

مباراة الليلة تمثل أهمية كبيرة عند الفريقين نظرًا للوضع الصعب الذي يتواجد فيه كل فريق في جدول الترتيب حيث إن السيلية يحتل المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط وقطر المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 4 نقاط وبالتالي الفارق بينهما 3 نقاط والفوز في هذه المباراة قد يمثل نقلة لأي منهما حيث تساوي قطر بنقاط السيلية وترفع السيلية وتبعده عن القاع.

السيلية يدخل اللقاء وهو جريح للخسارة في الجولة الماضية من الغرافة بثلاثية وتأزم موقفه، وقطر تلقى خسارة ثقيلة جدًا من الريان بتسعة أهداف نظيفة وهي خسارة كبيرة جدًا بالنسبة لفريق قطر في بطولة الدوري وبالتالي كل منهما يحتاج وبشدة للنقاط الثلاثة للخروج من النفق المظلم الذي يتواجد به وهو منطقة القاع والتقدّم ولو خطوة صوب منطقة الأمان.

المباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين حيث إن إمكانية تحقيق الفوز فيها ورادة للفريقين ولكن الظروف التي يمر بها الفريقان لاسيما قطر صعبة جدًا حيث إن قطر يحتاج وبشدة لانتصار يعيد له الثقة بعد الخسارة الثقيلة من الريان لاسيما أنه قام بتغيير مدربه العراقي راضي شنيشل وأعاد البرازيلي لازروني ولكن النتائج لم تعد والكل في انتظار ماذا سيقدّم لازروني للفريق القطراوي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here