الرئيسيةخليجية#السيلية يعود لسكة الانتصارات بخماسية في #قطر

الدوحة- الرياضي:

استعاد السيلية نغمة الانتصارات بفوزه بنتيجة عريضة على حساب نظيره نادي قطر بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام مباريات المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وبهذه النتيجة رفع السيلية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد قطر عند 3 نقاط في المركز الأخير في جدول الترتيب.

وسجل أهداف السيلية كل من عبدوخاليغوف تيمورخوجا (هدفين) في الدقيقتين 13 و49 وفاجنر رينيار ريبيرو في الدقيقة 23 وفالنتين لازار (هدفين) في الدقيقتين الأخيرتين من الشوط الأول و62، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لقطر ميكايل باباتوندي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ونجح السيلية في تدارك عثرة الاسبوع الماضي في الجولة الخامسة بعد خسارته امام الريان بهدف دون رد، لكن عودته كانت ايجابية ،حيث كان نادي قطر هو الضحية وبنتيجة عريضة ليقترب الفريق من المربع الذهبي، وقلص الفارق مع أم صلال صاحب المركز الرابع الى نقطة واحدة.

وقد تلقى نادي قطر الهزيمة الرابعة على التوالي مقابل فوز وحيد، ليجد نفسه في موقف حرج ،ومتذيلا لجدول الترتيب.. ولم يستعد الفريق توازنه الى حد الان على الرغم من امتلاكه لمجموعة متماسكة من اللاعبين ومدرب قدير لم يجد طريقه الى الفوز.

ومع توالي سلسلة النتائج السلبية سيجد نادي قطر نفسه في وضعية صعبة خاصة في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الموسم الحالي بعد تقليص عدد الفرق.. لاسيما وان الفريق قد مر بتجربة مماثلة في الموسم قبل الماضي وكلفته نتائجه الضعيفة الهبوط الى الدرجة الثانية والتي غادرها الموسم الماضي بعودته الى دوري الاضواء مجددا لكن عودته لم تكن في المستوى بخسارته في خمس مباريات مع انتهاء المرحلة السادسة من المسابقة.

وسيطر فريق السيلية على المباراة من الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة، واستحق هذا الانتصار عطفا على ما قدمه لاعبوه في اللقاء، حيث ظهروا بحالة متميزة جدا ونجحوا في تسجيل 5 أهداف واهدروا العديد من الفرص.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة