Home خليجية السيلية يفوز على الخور بثنائية في الدوري القطري

السيلية يفوز على الخور بثنائية في الدوري القطري

السيلية يفوز على الخور بثنائية في الدوري القطري

الدوحة- الرياضي:

واصل السيلية سلسلة نتائجه الجيدة وحقق فوزه الثالث على التوالي، إثر انتصاره على الخور بنتيجة (2/ صفر) اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن مباريات الأسبوع 12 من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل هدفي السيلية عبدالقادر إلياس باكور وسياف الكربي في الدقيقتين 7 و52.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد السيلية إلى 16 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد الخور عند النقطة 9 في المركز 12.

وحقق السيلية خلال الجولات ال 12 لدوري نجوم قطر 5 انتصارات وتعادلا ومني بـ 6 هزائم، في حين حقق الخور انتصارين و3 تعادلات ومني ب7 هزائم.

دخل السيلية اللقاء بمعنويات عالية جدا، بعد أن تمكن الفريق من حصد 6 نقاط كاملة في آخر مباراتين له بالدوري عقب الفوز على قطر بخماسية نظيفة ثم على السد بنتيجة 2/1، وكان الانتصار على السد في الجولة الماضية دافعا لتقديم الأفضل في مواجهة الخور، ومواصلة انتفاضته والظفر بالنقاط الثلاث من أجل الدخول إلى منطقة الأمان في وسط المسابقة.

وفي المقابل فشل الخور (الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط) في مواصلة الانتفاضة وتحقيق الفوز، بعد أن نجح الفريق في حصد 4 نقاط في آخر مواجهتين له بالبطولة بفوز ثمين على مسيمير بنتيجة 2/1 قبل التعادل مع الخريطيات بنتيجة 2/2 الأسبوع الماضي.

جاءت مباراة السيلية والخور قوية ومثيرة، من جانب الفريقين وسيطر السيلية على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى للمباراة وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 7 عن طريق رأسية لاعبه عبدالقادر إلياس.

وضغط الخور بعد قبوله لهدف لمحاولة إدراك التعادل، لكن لاعبه جوليو سيزار أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وكانت الأفضلية للاعبي السيلية طيلة الشوط الأول الذي انتهى بتقدمهم على الخور بهدف دون رد.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن الأول، وشهد سيطرة واضحة وضغطا متواصلا للسيلية أثمر الهدف الثاني بواسطة لاعبه سياف محسن الكربي في الدقيقة 52 من هجمة مرتدة، وواصل لاعبوه التألق وتقديم جمل كروية وفنيات رائعة.

وأهدر فوزي عايش ركلة جزاء في الدقيقة 54، كما ألغى حكم اللقاء هدفا ثالثا للسيلية سجله فوزي عايش في الدقيقة 55.

وانحصر اللعب في نهاية الشوط الثاني وسط الملعب لينتهي اللقاء بفوز السيلية على الخور بثنائية نظيفة.

تقام الأربعاء أربع مباريات ضمن المرحلة الثانية عشرة للبطولة حيث يلعب الأهلي مع لخويا حامل اللقب وقطر مع الغرافة والعربي مع مسيمير والجيش مع أم صلال، وتختتم المرحلة الخميس بمواجهة بين الريان المتصدر مع السد صاحب المركز الثالث في قمة المرحلة. ويلاقي السيلية في الجولة 13 للدوري فريق العربي، فيما يلعب الخور مع الغرافة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here