الرئيسيةخليجيةالشارقة يقلب الطاولة على الجزيرة.. والنصر يسحق الإمارات في دوري أدنوك

دوري أدنوك

سبورت 360 – قلب الشارقة الطاولة على الجزيرة بتحقيق فوز ثمين، بهدفين مقابل هدف، حلال المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين.

الشارقة رفع رصيده للنقطة الـ12 في وصافة ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 10 نقاط في المركز الرابع.
وافتتح علي مبخوت التسجيل في المباراة لصالح الجيرة بعد مرور دقيقتين فقط من البداية، قبل أن يدرك خالد باوزير التعادل في الدقيقة 82 من الشوط الثاني.

وسجل بين مالانجو هدف الفوز للشارقة، ليجلب لفريقه 3 نقاط مثيرة، لكن الطرد الذي تعرض له خليفة الحمادي نجم الجزيرة أسهم في تراجع فريقه.
النصر يتغلب على الإمارات
قصص سبورت 360

وفي مباراة أخرى، تغلب النصر على مضيفه الإمارات 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير برأس الخيمة، في ختام الجولة.

أنهى النصر الشوط الأول بتقدمه بهدف تاجليابو من كرة رأسية في الدقيقة 32، مستفيداً من كرة أرسلها توزي، وهو الهدف الـ9 لتاجليابو في 11 مباراة أمام الإمارات بقميصي الوحدة والنصر على التوالي.
واستمر تفوق الضيوف في الشوط الثاني، بعدما رد تاجليابو الدين إلى توزي صانع الهدف الأول، بإهدائه تمريرة بينية عالجها بتسديدة مباشرة في الدقيقة 69.
وعاد توزي ليضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 87، قبل أن يختم “البديل” عبدالله أنور المباراة بتسجيل هدفه الشخصي الأول بقميص ناديه الحالي، والرابع لفريقه في الدقيقة 3+90.

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....