الرئيسيةخليجيةالشارقة يكتسح الفجيرة وبني ياس يُسقط الوصل في الدوري الإماراتي

الشارقة – الدوري الإماراتي

وكالات : تلقى فريق الوصل هزيمة مخيبة للآمال على يد ضيفه بني ياس، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “زعبيل”، في انطلاقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

بني ياس يُسقط الوصل برباعية
وافتتح فريق بني ياس أهداف في مرمى الوصل، عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة 27، قبل أن يضيف زميله نيكولاس خيمينيز الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 41 أحرز سهل النوبي الهدف الثالث لفريق بني ياس في مرمى الوصل، قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدف لحفظ ماء الوجه في الدقيقة 71 عن طريق فابيو ليما، وأضاف جون جورج الهدف الرابع في الدقيقة 90.
#بني_ياس يحقق فوزاً كبيراً على #الوصل 4-1 شاهد الأهداف..#الوصل_بني_ياس #دوري_الخليج_العربي #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/PgCZSQExSD

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 16, 2020

الشارقة يقلب الطاولة على الفجيرة برباعية
في التوقيت ذاته، قلب فريق الشارقة الطاولة على مضيفه الفجيرة، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الفجيرة”، في أولى جولات الدوري الإماراتي.
وتقدم فريق الشارقة بهدف أول في الدقيقة 21 عن طريق ويلتون سواريز، قبل أن يدرك لاعبو الفجيرة التعادل في الدقيقة 37 بهدف صامويل ارمينتوس.
وفي الدقيقة 52 أضاف فراس بلعربي الهدف الثاني لفريق الفجيرة، ليرد الشارقة بهدف ثاني عن طريق سواريز في الدقيقة 79.
وأضاف لاعبو فريق الشارقة الهدف الثالث في شباك الفجيرة أحرزه إيجور كورونادو في الدقيقة 90، ثم هدف رابع سجله كايو فيرنانديز من ركلة جزاء.
الشارقة يقلب الطاولة على الفجيرة ويفوز بـ 4 أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرةشاهد شريط أهداف المباراة#الفجيرة_الشارقة#أبوظبي_الرياضية pic.twitter.com/k9EVbu7ZXB
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 16, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....