الرئيسيةخليجيةالشباب السعودي يكشف عن زيه الجديد

الرياض (د ب أ):

كشف نادي الشباب عن زيه الجديد  للموسم المقبل من الدوري السعودي لكرة القدم.

وحضر مراسم الكشف عن الزي الجديد عضو شرف النادي الأمير خالد بن عبدالعزيز بن فهد، ورئيس النادي (المكلف) عبدالله القريني، ورئيس شركة “روماي” الإماراتية خميس الرميثي، وعدد من وسائل الإعلام وجماهير  الشباب.

وتم استعرض ثلاثة أطقم للاعبين واثنين لحراس المرمى، حيث ارتدى اللاعب  أحمد عطيف الزي الأبيض، وعبدالله الأسطاء الزي الأسود، وعبدالرحمن الخيبري الزي البرتقالي والأسود، فيما ارتدى الحارس محمد العويس الزي  البنفسجي، ومحمد عواجي الزي الأخضر.

وتميز الزي الجديد للنادي بتصميم مختلف عن الأعوام السابقة، كذلك وضع  شعار النادي في صدر الزي بشكل بارز.

من جهته أعرب القريني في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفل التدشين عن شكره  وتقديره لشركة روماي على حرصها على اختيار نادي الشباب كشريك لها في  المملكة، مبيناً أن العقد المبرم بين الطرفين يمتد لثلاث سنوات بقيمة  أربعة ملايين ونصف المليون ريال، وستمنح الشركة مكافآت خاصة للنادي حال تحقيقه أي ألقاب، مشدداً على حرص النادي أن تكون الشراكة مميزة بين  الجانبين.

ومن جانبه، شكر رئيس شركة روماي إدارة نادي الشباب، مبدياً سعادته بالشراكة مع النادي، مشدداً على أنهم في الشركة يسعون لأن تكون الاتفاقية طويلة الأمد، ويطمحون للمزيد من التعاون بين الجانبين وأن تكون الشراكة استراتيجية.

وأوضح الرميثي أن الأطقم ستكون متوفرة في منافذ البيع في جميع مناطق  المملكة، كما تسعى الشركة لافتتاح متجر خاص بالنادي لبيع الزي للجماهير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....