الرئيسيةخليجيةالشباب "المتصدر" يستدرج الرائد بدوري جميل

 

 

الرياض :

 

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء اليوم، المباراة التي تجمع المتصدر الشباب بالرائد، ويلعب الشباب وهو يملك 22 نقطة في صدارة ترتيب الفرق، بينما يلعب الرائد اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة فقط ويقبع بها في المركز الأخير.

يدخل الشباب المباراة في ظل غياب مدافعه ماجد المرشدي بداعي الايقاف، وجهز المدرب الالماني ريناد ستامب البديل للمشاركة في هذه المواجهة بحثاً عن الثلاث النقاط، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بأسلوب هجومي مع تأمين المناطق الدفاعية امام هجوم الفريق المنافس، ولدى مدرب الشباب عدة حلول من الممكن أن تساهم بشكل كبير في خطف النقاط الثلاث وخصوصاً في خطي الوسط والهجوم.

ومن ابرز الأسماء التي يعتمد عليها المدرب الحارس وليد عبدالله، والمدافع الأردني طارق خطاب، ولاعبا الوسط البرازيلي رافينها وأحمد عطيف والمهاجمان نايف هزازي والبرازيلي روجيرو.

وفي المقابل، يدرك الرائديون صعوبة المواجهة، وهم يواجهون فريقاً يبحث عن استمرار الانتصارات والمحافظة على الصدارة، ومن المتوقع أن يعمد مدرب الرائد البلجيكي مارك بريس الى اللعب بطريقة متوازنة، مع السعي للسيطرة على منطقة المناورة، وسيدفع بكل أوراقه الأساسية من أجل إبطال مفاجأة أصحاب الضيافة.

ومن ابرز الاسماء لدى المدرب الحارس أحمد الكسار والمدافع الكاميروني ألكسيس مندومو ولاعب الوسط فيصل درويش والمهاجمان المغربي حسن الطير والسنغالي بابا وايغو.

على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يلتقي الخليج والفتح، ويسعى الفريقان إلى إحراز الفوز وخطف الثلاث النقاط من أجل تحسين مركزيهما في سلم الترتيب، ويمتلك الخليج ثلاث نقاط في المركز ما قبل الأخير، ولدى الفتح ست نقاط في المركز العاشر.

وسيدخل أصحاب الضيافة اللقاء بحثا عن إيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، والبحث عن الفوز الأول لهم في الدوري، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بطريقة هجومية مع السيطرة على منطقة المناورة، واغلاق المناطق الدفاعية امام مهاجمي الفريق المنافس، ولدى المدرب التونسي جلال القادري عدد من الأسماء المؤثرة مثل لاعبا الوسط هتان باهبري والعاجي حبيب مايتيه والمهاجم الأردني حمزة الدردور.

وفي المقابل، يدخل لاعبو الفتح اللقاء برغبة جادة لتحقيق الفوز الثالث لهم والظفر بنتيجة إيجابية، ومن المتوقع أن يلعب مدرب الفتح التونسي ناصيف البياوي بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء السابق أمام الشعلة، وسينتهج الأسلوب الهجومي للوصول الى مرمى أصحاب الضيافة، ويبرز في صفوف الضيوف حارس المرمى عبدالله العويشير والمدافعان محمد الفهيد وبدر النخلي وفي الوسط يوجد الثنائي حمدان الحمدان والبرازيلي التون جوزيه وفي المقدمة الكونغولي دوريس سالومو.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة