الرئيسيةخليجية#الشباب و#أهلي جدة.. «استعادة الهيبة»!

 

الرياضي- وكالات:

يشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد قمة كروية ساخنة بين الشباب والأهلي اليوم (السبت)، في إطار الجولة السادسة بالدوري السعودي للمحترفين، ويخوض الشباب المواجهة بشعار «استعادة الانتصارات» في أول اختبار لمدرب الفريق الجديد دانيال كارينيو، الذي تعاقدت معه الإدارة خلفاً لسامي الجابر.

ويعاني الشباب من تذبذب في المستوى الذي ظهر به منذ بداية الموسم الحالي، إذ خاض 5 مواجهات بالبطولة، حقق الفوز في لقاءين، وخسر في ثلاث مباريات، ويحتل الشباب المركز التاسع في ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط.

وكان كارينيو أغلق التدريبات أمام وسائل الإعلام، من أجل التركيز في المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية.

على الجانب الآخر، لن يفرط الأهلي في نقاط المباراة بسهولة، لاسيما بعد الفوز العريض الذي حققه أمام الرائد في الجولة الخامسة (قبل توقف الدوري) بنتيجة 5-3.

ويسعى لاعبو الأهلي تحت قيادة الأوكراني سيرجي ريبروف إلى تحقيق الفوز، من أجل رفع الروح المعنوية قبل «ديربي جدة» أمام الاتحاد، المقرر في 21 أكتوبر الجاري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 10 نقاط، حققها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في لقاء، والهزيمة في آخر.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يحل الفريق الأول لنادي الباطن ضيفاً على نظيره الاتفاق، مساء السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسبق للباطن مواجهة الاتفاق مرتين في الموسم الماضي (2016-2017)، وحقق الفوز في لقاء وخسر آخر.

وخسر الباطن أمام الاتفاق في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، سجل للأول حينها بوبكرفوفانا ومحمد الكويكبي، في حين أحرز هدف الباطن اللاعب وليد حزام.

فيما يستضيف الفيصلي نظيره فريق الفيحاء مساء السبت على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة