الرئيسيةخليجيةالشباب والأهلي.. «اختبار الصدارة»

اليوم :

يختبر الأهلي صدارته مساء اليوم الأحد عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الشباب في لقاء الكلاسيكو الذي يجمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق فوزه الثالث تواليًا، والبقاء في الصدارة التي تربع عليها منذ الجولة الأولى في الوقت الذي يطمح فيه الشباب بقيادة مدربه الوطني سامي الجابر إلى تجاوز أزمته السابقة، وتحقيق فوزه الأول لاسيما أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة بعد تسجيل جميع لاعبيه المحليين والأجانب.

وعطفًا على واقع الفريقين فإن كفة الأهلي تعتبر هي الأرجح، وسيكون الأقرب للفوز ما لم يكن للشباب رأي آخر، كما عوَّد الجميع في مثل هذه المباريات ذات الوزن الثقيل.

ويدخل الشباب المباراة، وهو في المركز الثاني عشر بنقطة يتيمة جمعها من مباراتين، حيث تعادل كما خسر في واحدة، ولم يسجل هجومه أي هدف في حين اهتزت شباكه مرة واحدة، ويبرز في صفوفه وليد عبدالله وحسن معاذ، وعبدالله الأسطا، وأحمد عطيف والجزائري جمال بالعمري، ومواطنه محمد بن يطو والأوروجوياني سيباستيان بيريز والبرازيلي هيبرتي فرنانديز.

أما الأهلي فيدخل المباراة وهو في المركز الأول برصيد 6 نقاط جمعها من مباراتين، فاز فيهما جميعًا، وسجّل هجومه 5 أهداف، بينما تلقى مرماه هدفًا وحيدًا، ويبرز في صفوفه ياسر المسيليم ومعتز هوساوي وحسين المقهوي، وسلمان المؤشر، ومصطفى بصاص، والمصري محمد عبدالشافي، والبرازيلي لويز كارلوس، واليوناني فيتفا، والسوري عمر السومة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة