الرئيسيةمحليةالشباب والصليبخات يواجهان الفحيحيل والساحل في الدور الاول لكأس سمو الامير

 

 

الرياضي :

يحل الساحل ضيفا على الصليبخات مساء اليوم في الدور الاول لبطولة كاس سمو الامير في تمام الرابعة والربع مساءا فيما يلعب الشباب مع الفحيحيل في السابعة والربع ايضا في نفس المسابقةت وفي المباراة الاولى يسعى الفريقين الى الفوز والحصول على الفوز في مباراة اليوم من اجل مواصلة المشوار في البطولة وتبدو مهمة الساحل صعبة للغاية في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها الصليبخات في الفترة السابقة ونجح من خلالها في لفت الانتباه حيث نجح في تحقيق نتائج جيدة للغاية .
الصليبخات لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين اصحاب القدرات العالية اضافة الى المدرب القادر على تغيير اسلوب اللعب وصناعة الفارق وهو ماهر الشمري والذي صنع فرقا كبيرا مع الصليبخات في الفترة السابقة ونجح في اضافة المزيد من القدرات الهجومية للغاية.
ويعول الصليبخات على تشكيلة ثابتة من اول الموسم ونجح من خلالها في تشكيل خطورة كبيرة على المنافسين فيما يامل الساحل في تحقيق مفاجاة من العيار الثقيل بالاطاحة بالصليبخات صاحب الارض والجمهور مساء اليوم.
المباراة من الناحية الفنية والنظرية تميل الى حانب الصليبخات قياسا بالفترة السابقة التي نجح خلالها في ان يكون من الفرق اصحاب النزعة الهجومية وتهديد الخصوم ولكن تيبقى مباريات كاس سمو الامير ذات طبيعة خاصة وكل الاحتمالات تبقى واردة مساء اليوم خاصة وان الساحل يريد ان يغير الصورة التي ظهر عليها في مسابقة دوري فيفا خلال الفترة السابقة ومن المتوقع ان يظهر بشكل مغاير في مباراة اليوم محاولات تفادي الخسارة.
ويملك كل فريق مجموعة من اللاعبين اصحاب القدرات الجيدة التي يعول عليها في الصليبخات يعتبر عبد الباسط وايفوسا هما ابرز لاعبي الفريق فيما ينتظر الساحل ان يكون لاعبه محمد العازمي عند حسن الظن به.
وفي مباراة اخرى يلعب الشباب مع الفحيحيل في ديربي المنطقة العاشرة في لقاء يبدو متوازن ومتكافىء من كلا الفريقين سيحاول خلاله كل فريق الفوز والعبور الى الدور الثاني خاصة وان الفرص تبدو متساوية مع الوضع في الاعتبار الوضعية الافضل بالنسبة للشباب في دوري فيفا عكس الفحيحيل والذي يعاني في ذات المسابقة ولكن مباريات الفريقين لها حسابات خاصة بينهما اضافة الى ان اللعب في بطولات الكاس يختلف تماما من الناحية الفنية والنظرية عن اللعب في دوري فيفا.
الشباب يعتمد على مسعود فريدون واحمد القطان وميشيل في الخط الامامي وهم الثلاثي القدرات الجيدة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة