الرئيسيةخليجيةالشباب والوحدة يواجهان الشارقة وحتا في إنطلاقة الدوري الإماراتي

 

 

دبي- أف ب: يستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإماراتي لكرة القدم في مواجهة سهلة أمام ضيفه الإمارات السبت المقبل في المرحلة الأولى من النسخة 43 من البطولة.
وتفتتح المرحلة الجمعة بثلاث مباريات تجمع دبا الفجيرة مع الاتحاد كلباء، وحتا مع الوحدة، والشباب مع الشارقة، ويلعب السبت ايضا الجزيرة مع الوصل، وتختتم الأحد بمواجهتي العين مع بني ياس، والظفرة مع النصر.
وأكد الأهلي حسن استعداداته للموسم بعد اكتساحه العين منافسه التقليدي 5-1 في كأس الرابطة، قبل أن يتوج بلقب الكأس السوبر بتخطيه الجزيرة 2-1 الثلاثاء الماضي في القاهرة.
وستكون مهمة العين صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب (12 مرة) ووصيف الموسم الماضي أصعب عندما يستضيف بني ياس الأحد.
ويحل الوحدة ثالث الموسم الماضي ضيفا على حتا الصاعد حديثا في لقاء من المتوقع أن لايشكل أي صعوبة لرجال المدرب المكسيكي خافيير أجويري الذي جدد الثقة بالأرجنتيني سيباستيان تيجالي المتوج بلقب الهدافين والتشيلي خورخي فالديفيا والكوري الجنوبي ريم تشانغ.
أما حتا الذي يقوده المدرب الوطني وليد عبيد فتعاقد مع 15 لاعبا جديدا، وسيكون هدفه اليوم الخروج بنتيجة ايجابية قد تفيده لاحقا في مشواره للصراع على البقاء.
وستكون مباراة الجزيرة مع الوصل الأبرز في المرحلة الأولى، حيث يتطلع الأول لتجاوز آثار خسارته الأخيرة أمام الأهلي في الكأس السوبر وتحقيق بداية جيدة ولاسيما أنه ضمن المرشحين الخمسة مع الأهلي والعين والوحدة والنصر لاحراز لقب الدوري.
ويستضيف الشباب الذي لجأ إلى المدرسة الهولندية بتعاقده مع فريد روتن بعد سبع سنوات من ارتباطه بالبرازيلية، فريق الشارقة الذي استعان بدوره بلاعبين ومدرب نشطوا الموسم الماضي في الدوري السعودي.
ويستضيف الظفرة فريق النصر في لقاء متكافئ، كما هو حال مواجهة دبا الفجيرة والاتحاد كلباء التي تعد دربي المنطقة الشرقية في الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة