Home خليجية الشباب يتصدر دوري الخليج بنقاط الظفرة

الشباب يتصدر دوري الخليج بنقاط الظفرة

الشباب يتصدر دوري الخليج بنقاط الظفرة

دبي (د ب أ) :

 

فاز فريق الشباب بعشرة لاعبين على  الظفرة بهدفين مقابل هدف مساء اليوم لخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة  عشر من الدوري الإماراتي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 25 نقطة وتربع على صدارة الدوري مؤقتاً فيما تجمد رصيد الظفرة عند النقطة 12 في المركز التاسع بشكل مؤقت  أيضاً. انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الدقيقة الخامسة أجرى الروماني مارين ايوان مدرب الظفرة تبديلا  اضطراريا بدخول علي الحمادي وخروج عبدالله عبدالهادي للإصابة، وفي الدقيقة العاشرة يكمل الشباب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي  لوفانور.

ورغم النقص العددي سجل الشباب هدف السبق في الدقيقة 38 عن طريق مدافعه  عيسى محمد من ركلة حرة مباشرة مستغلاً خطأ في الحائط البشري ليسدد على  يمين عبدالله سلطان حارس مرمى الظفرة، معلناً أول أهداف المباراة.

وأدرك الظفرة التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول عن طريق  السنغالي ماكيتي ديوب عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء ترتطم بالمدافع  محمد علي عايض وتكمل طريقها إلى الشباك فتصبح النتيجة.

وفي الدقيقة 85 سجل الشباب هدف الفوز عن طريق التشيلي فيلانويفا، بعد  تمريرة رأسية من البديل عيسى عبيد، سددها فيلانويفا على يسار عبدالله  سلطان حارس مرمى الظفرة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here