الرئيسيةخليجيةالشباب يتلقى نبأً ساراً قبل مواجهة الطائي

نادي الشباب السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني بنادي الشباب، دفعة قوية قبل مواجهة الطائي المرتقبة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واقترب فريق الشباب من استعادة لاعب الوسط باولينيو بعد تعافيه من الإصابة، التي غاب على إثرها عن مواجهتي الباطن والاتحاد بالجولتين الثامنة والتاسعة من الدوري السعودي.
باولينيو يقترب من العودة لتدريبات الشباب

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن باولينيو سيدخل التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، وذلك بعد أن غاب الفترة الماضية نتيجة الإصابة، التي تعرض لها في تدريبات فريقه، أثناء فترة التوقف الدولي.
وتعرض باولينيو لإصابة في عضلات البطن، حيث تم وضع برنامج تأهيلي للاعب خلال الفترة الماضية، من أجل العودة مجدداً للمشاركة مع فريقه في المباريات.

قصص سبورت 360

ويستعد الشباب لمواجهة الطائي يوم الخميس المقبل 28 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويلتقي الشباب مع الطائي يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت القاهرة، والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة، والـ8:50 بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل الشباب المركز الثالث بجدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي برصيد 15 نقطة، حصدها الفريق من 9 جولات حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة