الرئيسيةخليجيةالشباب يحلق بصدارة المجموعة الثانية بهدفين في شباك الجزيرة

موقع 24 :

نجح فريق الشباب في تحقيق فوز مهم على ضيفه الجزيرة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن ختام مواجهات الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي.

وبهذه النتيجة حلق الشباب بعيداً بصدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ9 نقاط ليغرد بالعلامة الكاملة من 3 مرات فوز بالبطولة، أمام دبا ثم العين وأخيراً أمام الجزيرة. فيما صعب الفريق الجزراوي المهمة على نفسه، حيث تجمد رصيده عن نقطة وحيدة جمعها من تعادل قبل خسارته أمام الشباب مساء اليوم.

المباراة في مجملها شهدت ندية في الشوط الأول، وإن كانت الأفضلية لأصحاب الأرض، وحاول كل طرف فرض كلمته أمام الآخر خلال الـ45 دقيقة الأولى، ولكن دون ترجمة حقيقية لأهداف.

وشهد الشوط الأول الدفع بسالم علي على حساب يعقوب الحوسني، فيما لم يخلو أداء لاعبي الجزيرة من عصبية واضحة، لكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تغير المشهد تماما، حيث نجح لوفانور في تسجيل الهدف الأول للشباب في الدقيقة 61، ولم ينجح الجزيرة في استغلال الهجمة التي لاحت لخط هجومه في الدقيقة 63.

وشن الضيوف هجمة ثانية، لكنها ارتدت بهجوم معاكس، وهدف ثانٍ للشباب عن طريق جواو الفيس في الدقيقة 68.

ودفع براغا بماجد لافي على حساب سلطان سعيد، ولكن دون أن يمثل ذلك أي تغيير فني في أداء الجزيرة الذي ضيق الفارق بهدف سجله تياجو تيفيز في الدقيقة ٩٠ لتنتهي المباراة بخطف الشباب لـ3 نقاط مهمة وضعته بعيداً في صدارة الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....