الرئيسيةخليجيةالشباب يخطف تعادلاً أمام باختاكور في "الآسيوية"

الرياض (د ب أ) :

انتزع الشباب تعادلا صعبا من ضيفه باختاكور  الأوزبكي 2/2 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثاني لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم للشباب عبدالرحمن الخيبري في الدقيقة 35 وتعادل لباختاكور أيجور سيرجييف في الدقيقة 63 وأضاف ماخارادزي كاخي الهدف الثاني في الدقيقة 71  من ضربة جزاء ونجح نايف هزازي في ادراك التعادل للشباب في الدقيقة 84.

بهذا التعادل رفع الشباب رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف عن العين الإماراتي، صاحب المركز الثاني والذي تعادل مع نفط طهران 1/1 في مباراة سابقة، بينما رفع باختاكور رصيده إلى أربع نقاط في  صدارة المجموعة. 

جاء الشوط الاول من المباراة سريعا من الطرفين خاصة من جانب نادي الشباب الذي سيطر على مجريات اللعب وضغط بكل قوته من اجل احراز هدف مبكر يربك  الخصم.. وتمكن الشباب من احراز هدف التقدم في الدقيقة 35 عندما اصطدمت الكرة بقدم محمد الخيبري أثناء محاولات دفاع باختاكور إبعادها.

في المقابل حاول فريق باختاكور الأوزبكي امتصاص الضغط الهجومي لفريق الشباب بتضييق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة على أمل خطف هدف  لكن هجماته لم تشكل أي خطورة على مرمى الشباب.

وتغير الحال في الشوط الثاني الذي سيطر عليه فريق باختاكور تماما بحثا عن هدف التعادل.. ونجح باختاكور في ادراك التعادل واحراز هدف التقدم في  الدقيقتين 36 و 70 ساعدهم في ذلك تراجع لاعبي الشباب الغريب لوسط  ملعبهم.

انتفض فريق الشباب بعد الهدفين وشن هجمات متتالية لادراك التعادل حتى نجح نايف هزازي في احرازه في الدقيقة 84. واستمرت بعدها محاولات  الفريقين لإحراز هدف الفوز لكن الحكم أطلق صافرة نهاية المباراة معلنا  تعادل الفريقين 2/2.

FBL-ASIA-C1-SHABAB-PAKHTAKOR FBL-ASIA-C1-SHABAB-PAKHTAKOR

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....