الرئيسيةمحليةالشباب يستضيف الفحيحيل .. والساحل يستقبل برقان في كاس الامير

الرياضي :

تنطلق فعاليات كاس سمو الامير اليوم في الدوري التمهيدي حيث يلعب الشباب مع الفحيحيل في الدور الاول من البطولة في مباراة مباراة تعتبر ديربي خاص بين الفريقين سيحاول خلالها كل فريق خطف الفوز والصعود الى المرحلة الثانية في البطولة وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءا على ملعب الشباب الجديد بالاحمدي وفي نفس التوقيت يلعب برقان مع الساحل ضمن نفس فعاليات الدور على ملعب نادي الساحل في منطقة ابو حليفة .

بالحديث عن المباراة الاولى اولا فقد عمل الشباب خلال الفترة السابقة على تجهيز اللاعبين المصابين استعداد لملاقاة الفحيحيل اليوم  الثلاثاء في افتتاح منافسات كأس سمو أمير البلاد.

وخاض الشباب مباراته الماضية بالدوري امام القادسية من دون السنغالي غورا تيل للاصابة ، فيما استعاد خدمات العاجي أبوبكر كوني، واجري الجهاز الطبي محاولات مكثفة لعلاج غوراتيل من اجل اللحاق بالمباراة، والتي يعول عليها الجهاز الفني كثيرا من اجل تحقيق الفوز والوصول للمرحلة الثانية من المسابقة ، علما ان اللقاء سيغيب عنه كلا من فهد حامد وعبدالعزيز الحقان للاصابة.

وذكر مدير الفريق بنادي الشباب علي كنكوني ان الجهاز الفني بقيادة الصربي فيليبيت رفع من وتيرة تحضيراته لمباراة الفحيحيل، وقال: “نسعى للتأهل للمرحلة المقبلة، بغض النظر عن ما قدمناه من نتائج في الدوري حتى الان ، مباريات الكؤوس مختلفة ، تحتاج بشكل اكبر الى خبرة المدربين في التعامل”.

واضاف: “قدمنا اداء جيد في الدوري وان لم نوفق في التهديف والفوز ، لدينا لاعبين اكفاء وقادرون على حسم المواجهة امام الفحيحيل”.

وعلى الجانب الاخر الفحيحيل لديه نفس الطموح من اجل المواصلة والفوز اليوم خاصة وانه يملك مجمموعة جيدة من اللاعبين اصحاب الكفاءات وسيحاول ان يستغل الفرص المتاحة امامه للتقدم على الشباب ومن ثم الحصول على دفعة معنوية عالية تمكنه من السيطرة على المباراة تماما ويملك ايضا بعض الاوراق الرابحة مثل لاعب الوسط عيسى با.

وفي المباراة الثانية سيحاول الساحل ان يحسم مواجهته مع برقان من خلال الضغط المكثف واستغلال عامل الخبرة الذي يصب في صالحه فيما سيعمل المدير الفني الجديد لفريق برقان فايز فريح على ان يستغل المباراة من اجل التعبير عن قدرات لاعبيه ومحاولة اظهار افضل مستوى للفريق الذي يضم بعض العناصر المتميزة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة