الرئيسيةخليجيةالشباب يصعق الهلال .. والإتحاد ينجو من الخليج

تمكن نادي الشباب من الفوز على فريق الهلال في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وساد التعادل السلبي على أحداث ديربي الرياض إلى ان تمكن الكوري الجنوبي بارك تشو يونج من تسجيل هدف الفوز للشباب في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة إضاعة كم كبير من الفرص لكلا الناديين، إلى أن تمكن مهاجم الشباب البديل من إدراك هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة.

وبهذا الفوز يكون رصيد الشباب قد ارتفع إلى النقطة الـ19 ليحتل المركز الثاني ” مؤقتا ” بجدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 16 في المركز الرابع.

فيما حقق نادي الاتحاد فوزاً صعباً على حساب نادي الخليج بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وتمكن الخليج من التقدم في نتيجة المباراة بعدما سجل محمد الدميري لاعب الاتحاد هدف في مرماه بعد 43 دقيقة من أحداث اللقاء، قبل أن يتعادل عبد الفتاح عسيري للنمور في الدقيقة 73.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق تمكن فهد مساعد المولد من تسجيل هدف الفوز للاتحاد، ليحافظ الفريق على تحقيقه للعلامة الكاملة في جميع المباريات التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وبذلك يكون رصيد الاتحاد قد ارتفع إلى النقطة الـ21 ليتربع على الصدارة منفرداً، فيما تجمد رصيد الخليج عند نقطتين في المركز الـ12 بجدول الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....