الرئيسيةخليجيةالشباب يقابل أهلي دبي.. والعين يخشى دبا الفجيرة.. والوحدة مع النصر

دبي- أ.ف.ب: يواجه الشباب اختباراً في غاية الصعوبة للحفاظ على صدارته عندما يستضيف جاره الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الجمعة في قمة مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويلعب الجمعة، دبا الفجيرة مع العين، وحتا مع الإمارات، والوحدة مع النصر.

ويتصدر الشباب الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي الذي خاض مباراة أقل بعد تأجيل مواجهته مع العين الى 31 ديسمبر المقبل، وهو ما يعطي مباراة الجمعة أهمية كبيرة للطرفين.

وتتسم مباريات الشباب والأهلي دائماً بالإثارة بالنظر إلى المنافسة التقليدية بين الجارين اللدودين، وهي تكتسب أهمية استثنائية هذه المرة كونها ستبعد الخاسر عن الصدارة.

وحقق الشباب بداية موسم قياسية هي الأفضل له منذ تطبيق الاحتراف في الدوري موسم 2008-2009 بعد فوزه في 4 مباريات متتالية على الشارقة والاتحاد كلباء وبني ياس والإمارات وكلها أندية تحتل مراكز متأخرة في الترتيب، لذلك فإن لقاء الأهلي سيكون الأقوى له والاختبار الحقيقي لمدى قدرته على الذهاب بعيداً في المنافسة على اللقب الذي أحرزه لآخر مرة عام 2008.

ويخوض العين الرابع (9 نقاط) المباراة الأسهل بين الخمسة الكبار حين يحل ضيفاً على دبا الفجيرة الحادي عشر برصيد نقطتين.

ويأمل حتا الصاعد حديثاً باستمرار مغامرته التي وضعته في المركز السادس (7 نقاط) حين يستضيف الإمارات الثالث عشر (نقطة واحدة)، بينما يبحث الوحدة الثامن (5 نقاط) وضيفه النصر التاسع (3 نقاط) عن فوز يخرجهما من دوامة النتائج السلبية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة