الرئيسيةمحليةالشريدة : العدواني مستمر للنهاية واقتربنا من حسم ملف التعاقدات

الرياضي :

اكد عضو مجلس الإدارة و مدير الكرة في نادي النصر خالد الشريدة علي استمرار مدرب الفريق الحالي ظاهر العدواني لنهاية الموسم علي اقل تقدير و عدم وجود أي نية لاستقدام مدرب سواء محلي او اجنبي خلال الفترة القادمة حيث قال الشريدة ” منذ تولي العدواني مهمه تدريب الفريق خلفا للمدرب الكرواتي رادان اكدنا له انه مستمر لنهاية الموسم و نحن نجدد تلك الثقة بالفترة القادمة فلن ندخل في اية مفاوضات مع مدربين بالفترة القادمة و في نهاية الموسم يكون لكل حادث حديث ” .

و الجدير بالذكر انه تردد بالفترة الماضية عن رغبة النادي في البحث عن مدرب اجنبي كبير لقيادة زمام الأمور في العنابي و ذلك املا في تصحيح أوضاع النصر الغير سعيدة في الدوري و انقاذ ما يمكن إنقاذه و لكن نفي الشريدة كل تلك التكهنات و اكد علي بقاء العدواني حتي نهاية الموسم . 

و من جهة اخري صرح خالد الشريدة قائلا ان الثلاثي المحترف الذي سيتعاقد مع العنابي سيصل الي البلاد خلال الأيام القادمة بحد اقصي أسبوع من اجل إتمام التعاقد و الانضمام رسميا الي صفوف الفريق حيث قال الشريدة ” لقد اقترابنا من إتمام التعاقد معهم حيث من المقرر خلال الأيام القليلة المقبلة يتم الإعلان عن الصفقات الثلاث ” .

و حول ضم المدافع المصري الدولي محمود فتح الله قال الشريدة ” بالتأكيد فتح الله سيكون إضافة كبيرة بالنسبة لنا في حال نجاح المفاوضات و نحن الان في المراحل النهائية و لكنني لا يمكن ان أقول انه اصبح لاعبنا الا بعد توقيع العقود كما ان هناك محترفين اخرين افارقة سينضمون بالأيام القليلة القادمة ” .

و الجدير بالذكر ان فتح الله يعد من المدافعين المميزين في العقد الأخير بالكرة المصرية حيث شارك مع المنتخب المصري بالفوز في بطولتي كاس الأمم الافريقية كما انه توج بالعديد من الألقاب رفقة نادي الزمالك المصري .

و بالنسبة لإمكانية التخلي عن أي من نجوم الفريق بالفترة القادمة خاصة عبد الرحمن باني الذي يرتبط اسمه بقدوم كل فترة انتقالات قال الشريدة ” بالتأكيد لن نفرط في أي لاعب لدينا فالفريق يعاني منذ فترة و نبحث عن إعادته للطريق الصحيح و لن نقوم بالاستغناء عن أي من لاعبينا و قد ندخل سوق الانتقالات المحلية أيضا لضم لاعب او اثنين اخرين ” . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة