الرئيسيةمحليةالشريدة : من الصعب مجاراة العربي ولاعبي النصر لم يقصروا

 الرياضي : 

 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لاعبيه راحة 24ساعه عقب انتهاء مباراة العنابي أمام الأخضر في الجولة التاسعة عشر من دوري الدمج والتي انتهت بخسارة الفريق على أرضه من المتصدر بثلاثية نظيفة وتجمد رصيده عند 16 نقطة بالمركز التاسع.

ويعود الفريق للمران غدا  تحت قيادة مدربه الوطني ظاهر العدواني استعدادا للقاء نادي الكويت في الجولة العاشرة الأحد المقبل.

ويسعي العدواني إلى  إعادة ترميم خطوط فريقه خاصة الدفاع وخط الوسط والتعرف على مدى إصابة صانع العاب الفريق عادل حمود الذي أصيب بالكتف وخرج أمام العربي،مشيرا إلى انه يتمني عدم إصابته بشئ خطير معربا عن قلقه غياب اللاعب عن الفريق.

وأعرب شريدة مدير اللعبة بالنادي عن قبوله لأداء  الفريق رغم الخسارة أمام العربي،وأشار إلى إن ايجابيه الأداء الجماعي التي تحسنت نسبيا خلال اللقاء تعد مكسبا للعنابي الذي لا ينافس على اللقب ولا مراكز متقدمه.

وأضاف أن شكل الفريق داخل الملعب تغير بعدما قام الجهاز الفني بإجراء تدوير بين اللاعبين وتصعيد العديد من العناصر الشابة تحضيرا للموسم المقبل الذي نسعى خلاله إلى تقديم العنابي بالصورة التي اعتاد عليها الجمهور ، وأضاف من الصعب مقارنة الفريق مع الأخضر المرشح الأقوي للقب هذا الموسم ويملك فارق إمكانيات فنية عالية يصعب معها مجاراته وان لاعبي النصر لم يقصروا خلال المباراة.

وأشار العدواني إلى أن هناك بعض الأخطاء الفردية كلفت الفريق الخسارة بثلاثية ، وتابع الجميع يتحمل أسباب الخسارة موضحا بأنه طالب اللاعبين ببذل مزيد من الجهد فيما تبقى من مباريات لأنها فرصة جيدة للاعبين الصغار لكسب الخبرة مشددا أيضا على حاجة المحترفين لوقت أطول للاندماج مع اللاعبين خصوصا وأنهم لم يظهروا إمكاناتهم الحقيقية.

 وأكد الشريدة على إن الجهاز الفني يسير وفق البرنامج الإعدادي الموضوع وهناك رضا عن ما يقدمه حتى الآن خصوصا وأنه مطالب بتحسين أداء اللعب الجماعي وعلاج الأخطاء بغض النظر عن الفوز حاليا على إن يكون الهدف الحقيقي هو المنافسة بقوة على كل بطولات الموسم القادم ، ولفت شريدة إلى إن المشاركة في كأس الاتحاد التي انطلقت أمس تعتبر مرهقة للجهاز الفني واللاعبين إلا أنها فرصة للدفع باللاعبين الشباب وتمنى شريدة من اللاعبين استغلال ماتبقى أيضا من مباريات الدوري لتحقيق الفائدة القصوى وان يبذلوا المزيد من الجهد في الجولات المقبلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة