الرئيسيةمحليةالشطي: القادسية يبدأ تدريباته صباح غد بأبو ظبي

الرياضي :
قال اداري القادسية شاكر الشطي ان الاصفر سيدشن تدريباته في ابو ظبي ابتداء من صباح غد الثلاثاء لتستمر التدريبات خلال الفترة المقبلة على فترتين صباحية ومسائية في المعسكر التدريبي الذي يقام استعدادا للموسم المقبل.

وغادر وفد القادسية الى ابو ظبي عصر اليوم برئاسة محمد بنيان حيث حصل اللاعبون على راحة نظرا لوصولهم في وقت متأخر الى ابو ظبي وصعوبة اقامة تدريب في الفترة المسائية.

واكد الشطي في تصريح الى “الرياضي” ان القادسية عازم على الوصول الى افضل مستوى ممكن خلال المعسكر موضحا ان اقامة التدريبات على فترتين ستتم بهدف رفع المستوى البدني وقوة التحمل للاعبين.

ويضم الوفد ١٨ لاعبا هم: نواف الخالدي، أحمد الفضلي،على جواد، خالد القحطاني، خالد ابراهيم، ضاري سعيد، فيصل سعيد، مساعد ندا، محمد القبندي، صالح الشيخ، طلال العامر،محمد خليل، رضا هاني، عادل حمود،منور المطيري،حسين فاضل، حمد العنزي، سعود المجمد.

وتخلف عن الوفد اللاعب بدر المطوع بسبب ارتباطه بجهة عمله على ان يلتحق بالوفد الى ابو ظبي في موعد لم يتحدد بعد كما يلتحق بالوفد الى ابو ظبي غدا المحترف الاردني شريف النوايشة ، بينما ينضم الى المعكسر في ابو ظبي الاربعاء سعود الانصاري والخميس فيصل عجب والجمعة محمد الفهد.

وتخلف عن الوفد ايضا اللاعبون احمد الرياحي ويوسف سعود ومحمد راشد لعدم صدور تاشيرات دخول لهم حتى الان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة