Home خليجية الشعب الإماراتي يخسر للمرة السابعة في أول مباراة مع زينجا

الشعب الإماراتي يخسر للمرة السابعة في أول مباراة مع زينجا

الشعب الإماراتي يخسر للمرة السابعة في أول مباراة مع زينجا

(رويترز) – فشل الإيطالي والتر زينجا المدرب الجديد للشعب في قيادة الفريق لأول انتصار هذا الموسم بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعدما تلقى خسارته السابعة بالمسابقة أمام مضيفه الشباب 3-1 الاثنين.

وتولى زينجا المسؤولية خلفا للمصري طارق العشري الذي تم الاستغناء عن خدماته الشهر الماضي بالتراضي لسوء النتائج ليتولى التركي جمشير موراتوجلو تدريب الفريق مؤقتا خلال مباراة الإمارات بالمرحلة الماضية قبل أن يقود زينجا الفريق لأول مرة اليوم.

وفشل الفريق تحت قيادة زينجا الذي أقيل من تدريب سامبدوريا في وقت سابق من الشهر الحالي في تحقيق فوزه الأول بالبطولة ليظل في المركز الأخير برصيد نقطتين من تسع مباريات بينما رفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز البرازيلي جو الهدف الأول للشباب في الدقيقة 29 من ضربة رأس من عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء وأضاف هدفه الثاني من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

ورفع جو رصيده من الأهداف إلى سبعة يحتل بهم المركز الرابع في رصيد هدافي المسابقة بالتساوي مع البرازيلي إدجار برونو دا سيلفا هداف الوصل ويتأخر بثلاثة أهداف عن الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) هداف الوحدة بعشرة أهداف.

وأضاف هنريكي لوفانور من مولدوفا الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 58 من تسديدة من داخل المنطقة بقدمه اليسرى.

وقلص الفرنسي ميشيل لوران الفارق في الدقيقة 62 بتسجيل هدف الشعب الوحيد بضربة رأس من متابعة لتسديدة ارتدت من القائم الأيسر وتابعها في الشباك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here