الرئيسيةخليجيةالشعب وبني ياس.. طموحات كبيرة

جريدة البيان :

يلتقي الفريق الأول بنادي الشعب نظيره بني ياس، في السابعة والنصف من مساء اليوم باستاد خالد بن محمد بالشارقة، وذلك في إطار الجولة الأولى للدوري، والتي يدخلها الفريقان بطموحات تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، والمباراة في غاية الأهمية للفريقين في إطار سعي الكوماندوز لإثبات وجوده في ملعبه ووسط جمهوره، والتأكيد على أنه عاد لدوري المحترفين بثوب جديد وبطموح كبير في المنافسة على مراكز المقدمة.

وفي المقابل يسعى بني ياس لبداية قوية تمنحه الدافع لتحقيق طموحاته في أن يكون من الفرق التي ستتنافس على الصدارة هذا الموسم. ومن المنتظر أن تكون المباراة من أقوى مباريات الجولة الأولى، نظرا لاستعداد الفريقين ودعم صفوفهما بنخبة متميزة من اللاعبين الأكفاء.

استعدادات جيدة

أكد مدرب الكوماندوز طارق العشري على أن فريقه استعد مبكرا، حيث كان التجمع يوم 27 يونيو وحرص على الحضور للتعرف بشكل اكبر على الفريق وعناصره، قبل المغادرة للانتظام في معسكر الإعداد الذي أقيم في ألمانيا، والذي حضره جميع اللاعبين باستثناء عمرو السولية الذي انضم عقب العودة من المعسكر، ليكمل الرباعي المحترف في صفوف الفريق إلى جانب ماتياس وسيلو وميشيل.

وأضاف أن الفريق أدى التدريب بشكل جيد طوال فترة المعسكر الذي استمر 23 يوما، ولعبنا خلاله 6 مباريات متدرجة ومع مستويات قوية، وهي لقاءات أفادت اللاعبين بشكل كبير، وساهمت في نجاح المعسكر الذي حرصنا من خلاله على تكوين فريقين لتأدية المباريات، لإعداد وتجهيز أكبر عدد من اللاعبين، لأن الدوري يحتاج إلى النفس الطويل وعناصر جاهزة، ونحمد الله على نجاح مهمتنا وإعداد الفريق بالشكل المطلوب.

توقيت صعب

وعن بداية الدوري في أغسطس قال العشري: التوقيت غير ملائم تماما وسيؤثر الطقس الحار والرطوبة بالسلب على أداء الفرق، وسيؤدي إلى حدوث الكثير من الإصابات، لكننا لا نستطيع سوى اللعب مثل بقية الفرق، وواصلنا الاستعداد لمباراة اليوم مع فريق بني ياس، وهي تمثل لنا أهمية كبرى لأنها بداية المسابقة، وأمام فريق جيد نقدر قدراته وخبراته، وسنسعى إلى البحث عن أحقيتنا في التواجد مع الكبار، وأتمنى أن تكون لنا شخصية واضحة في المباراة وتقديم مباراة جيدة، وتحقيق نتيجة إيجابية.

وبالنسبة لتشفير المباريات أشار العشري إلى أنه فوجئ بهذا الموضوع، وتمنى أن تقوم القنوات الرياضية بإذاعة جميع المباريات، لأنها خدمة عامة للجماهير وخاصة العائلات في المنازل.

غيابات

وعن الغيابات في صفوف الفريق، أشار العشري إلى غياب أحمد الزري وراشد الهاجري عن مباراة اليوم للإصابة، وهما من اللاعبين الجيدين والمؤثرين مع الفريق، وكان لهما أداء مميز وإيجابي مع الفريق في الموسم الماضي، ونتمنى لهما الشفاء والعودة للفريق في أقرب وقت.

وأكد طارق العشري أن فريق الشعب يضم مجموعة من اللاعبين، الذين يتميزون بالطموح والإصرار والتحدي، وهي عوامل تتفق تماما مع شخصيتي وعملي، وتؤدي دائما إلى تحقيق النجاح والنتائج الجيدة، وقد شعر جميع اللاعبين في المعسكر بذلك، وعملنا على تنمية هذه العوامل بشكل جيد وخاصة العامل السيكولوجي وحققنا الهدف، ولا يبقى سوى ترجمة ذلك داخل الملعب وتحقيق طموحاتي التي تتسم دائما بالواقعية، وممكن أن تتخطى أكثر من الواقعية وعندي أمل كبير في تحقيق شيء مميز لنادي الشعب وللاعبين أنفسهم وللجماهير.

إضافة قوية

وعن اللاعب المصري عمرو السولية قال العشري: عمرو السولية في أتم جاهزية لمباراة اليوم، وسيكون إضافة قوية ومن أعمدة الفريق، فهو من اللاعبين الجيدين الذين يعرفون أداء المهام خاصة الهجومية نظرا لما يمتلكه من خبرة. وعبر طارق العشري عن ارتياحه التام لنتائج معسكر ألمانيا، الذي حرص من خلاله على إيجاد الانسجام بين اللاعبين، وتجهيز اكثر من لاعب في كل مركز بنفس الحمل لتخطي أي خلل خلال المباريات، ولا سيما الإصابات والإيقافات، والحمد لله لدينا 20 لاعبا جاهزا في مختلف المراكز لأداء المباريات بنفس المستوى.

تصريح

خالد محمد: السماوي تطور كثيراً

أكد مدافع الفريق الأول بنادي الشعب خالد محمد، أن فريق بني ياس تطور كثيرا في الفترة الأخيرة ولديه عناصر متميزة في المنتخب الوطني، وتعاقد مع لاعبين محترفين على مستوى جيد، وهو فريق محترم ويعتبر خط وسطه من أفضل الخطوط، ويمثل كل الخطورة على الفرق المنافسة وسنسعى أمامه إلى تقديم مباراة تليق بجهودنا وجهود المدرب وتحقيق أهدافنا من المباراة.

وأشار خالد إلى أن البداية في الدوري ستكون صعبة علينا وعلى كل الفرق، ونحمد الله بأننا سنلعب في ملعبنا ووسط جمهورنا الوفي، وسيكون ذلك دافعا لنا لنقدم الأفضل وننجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحنا في هذه المباراة المهمة.

تذاكر

إدارة النادي تفتح أبوابها للجماهير

قرر مجلس إدارة نادي الشعب، شراء جميع تذاكر جماهير الكوماندوز في الدرجة الثانية، وذلك تثميناً لدور الجماهير التي وقفت مع الفريق طوال الموسم الماضي، وشكلت الدافع الأكبر للفريق من أجل الصعود والعودة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

وعلى صعيد آخر أعلن نادي الشعب، عن إطلاق مسابقة دوري التوقعات لمباريات دوري الخليج العربي، وذلك عبر موقعه الرسمي.

حيث يقوم المشاركون في المسابقة بتوقع نتائج مباريات الدوري طوال الموسم، مع انتظار تطابقها بالنتائج الفعلية للمباريات، من أجل جمع أكبر عدد من النقاط خلال الدوري الخاص بين المشتركين في المسابقة، على أن يتم الإعلان عن جوائز قيمة للفائزين في المسابقة وتكريمهم بعد ختام الموسم.

التشكيلة

عبيد الطويلة لحراسة المرمى، مسعود حسن، فهد سبيل، وسليو، وخالد محمد للدفاع، عبد الله عيسى، عمرو السولية، منصور عباس، فرج جمعة لخط الوسط، ميشيل وماتياس للهجوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة