الرئيسيةعالميةالشكوك تحوم حول مشاركة بن طالب وماير مع شالكه

برلين (د ب أ)- باتت الشكوك تحوم بقوة حول مشاركة نبيل بن طالب وماكس ماير لاعبي فريق شالكه في لقاء الفريق أمام ضيفه دارمشتاد ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) يوم الأحد بسبب الإصابة.
وأصيب بن طالب بكسر في الأنف، فيما تعرض ماير للإصابة في كاحل القدم، خلال فوز شالكه 2/صفر على ضيفه نيس الفرنسي في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة التاسعة من مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج).
وأكد كريستيان هايدل مدير الكرة في شالكه إصابة بن طالب، الذي شارك في الدقيقة 61 من عمر المباراة قبل أن يضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 81.
وبات موقف الجزائري الدولي من اللحاق بمباراة دارمشتاد محل شك، وهو ما ينطبق أيضا على ماير، الذي تم استبداله قبل انطلاق الشوط الثاني في مباراة نيس.
وضمن الفريق الألماني تأهله للأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي وهو في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه كراسنودار الروسي صاحب المركز الثاني.
وواصل شالكه بهذا الانتصار نتائجه الجيدة مؤخرا، بعدما حافظ على سجله خاليا من الخسارة في لقائه الحادي عشر على التوالي بمختلف المسابقات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة