الرئيسيةمحليةالشمري: الاخطاء الدفاعية هزمت الصليبخات أمام العربي

الرياضي : 

 

 

يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الصليبخات إلى التدريبات استعدادا للقاء نادي النصر يوم 24 ابريل الجاري في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدمج وذلك بعد أن منح الجهاز الفني للفريق أمس راحة سلبيه للاعبين بعد انتهاء مباراة العربي التي اقيمت مساء اول من أمس على استاد صباح السالم وخسرها الفريق بهدفين من دون رد، وسيكون تدريب الغد عبارة عن عمليات تأهيل للاعبين المصابين لتجهيزهم للقاء العنابي اضافه إلى عمليات فك العضلات وتقويتها للعناصر التي شاركت في الجولة الاخيرة.

 

 

 

وسيغيب عن تدريبات الغد اللاعب بدر المطيري الذي اطمأن عليه الجهاز الطبي الذي رافقه إلى المستشفى التي نقل اليها أثر اصابته أمام الأخضر ولكن حالته استقرت وسيكون في عهده طبيب الفريق.

 

 

 

وقال ماهر الشمري مدرب الفريق ان الاعبين قدموا مباراة كبيرة فنيا امام اصحاب الارض والجمهور والساعي للحفاظ على صدارته للبطولة موضحا أن الأخطاء الدفاعية كانت سببا رئيسيا في الخسارة.

 

 

 

واشار الشمري إلى أن الفريق لعب بشكل جيد في بداية اللقاء وشكل خطورة واخترق منطقة جزاء الأخضر وكان قريبا من التسجيل ولمن لم يوفق المهاجمين.

 

 

 

واضاف إلى أن الهدف المبكر الذي أحرزه خالد الرشيدي مهاجم العربي بسبب خطاء دفاعي غير دفه المباراة لصالح الخصم.

 

وعتب الشمري على حكم اللقاء ولاعبي العربي على استمرار اللعب والكرة مع الأخضر ولم يخرج لاعبيه الكرة للسماح بعلاج محترف الفريق جوناثان عبد الباسط الذي ظل ملقى على الارض قرابة الخمس دقائق دون أن يلتفت الحكم اليه.

 

وتابع لعبنا مباريات كبيرة متتالية خلال الجولات الاخيرة امام السالمية والجهراء وأخيرا العربي مما أدى الى إرهاق اللاعبين ايضا ، ونوه الى انه طلب من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية التعاقد مع مدافع ومهاجم محليين لكن الظروف والإمكانات حالت دون ذلك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة